#اليوم السابع - #حوادث - حبس سائق ميكروباص البدرشين وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

#اليوم السابع - #حوادث - حبس سائق ميكروباص البدرشين وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات
#اليوم السابع - #حوادث - حبس سائق ميكروباص البدرشين وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

حبس سائق ميكروباص البدرشين وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل مخدرات

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس سائق السيارة الميكروباص المتسبب فى حادث تصادم البدرشين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإجراء تحليل مخدرات له؛ لاستكمال التحقيقات.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل حادث التصادم الذى وقع بمركز البدرشين، وأٍسفر عن مصرع 7 أشخاص، حيث تبين أن سائق السيارة الميكروباص كان يقود سيارته بسرعة عالية، ولم يتمكن من التحكم فيها، فى الوقت الذى كان يعبر فيه قائد السيارة السوزوكى الطريق وهدأ من سرعته بسبب مرور سيارة نقل ثقيل بجواره.

وتابعت التحقيقات، التى كشفتها تحريات المباحث ونتائج تفريغ كاميرات المراقبة التى صورت الحادث، أنه أثناء إبطاء قائد السيارة السوزوكى لسرعته، لمرور سيارة نقل ثقيل بجواره، فوجئ بالسيارة الميكروباص تصطدم به بكل قوتها، مما أدى إلى اصطدام السيارة السوزوكى بالنقل الثقيل، ووقوع عدد من المصابين والضحايا.

وتابعت التحقيقات أن الأهالى اتصلوا برجال الإسعاف الذين حضروا إلى موقع الحادث، وتولوا نقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات القريبة فى محاولة؛ لإسعافهم، وتم رفع السيارات والتحفظ عليها بقرار من النيابة وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالبدرشين، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص، وسيارة سوزوكى، أدى إلى مصرع 7 من مستقلى السيارتين، بينهم سائق إحدى السيارتين، وإصابة أخرين، بينهم أطفال، تم نقلهم إلى مستشفى البدرشين العام، وتبين أن إحدى السيارتين كان يستقلها عدد من الطلاب فى طريقهم إلى المعهد الأزهرى الذى يدرسون به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب