#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عصابة السرقة بالإكراه على الطريق الزراعي بالقليوبية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عصابة السرقة بالإكراه على الطريق الزراعي بالقليوبية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - ضبط عصابة السرقة بالإكراه على الطريق الزراعي بالقليوبية موجز نيوز

ضبط عصابة السرقة بالإكراه على الطريق الزراعي بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن في من كشف غموض واقعة تعرض سائق للسرقة بالإكراه على الطريق الزراعي بدائرة مركز ، حيث قام الجناة باستيقاف سائق وتهديده بسلاح نارى واستولوا على دراجته النارية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين مسجلين خطر، وتم ضبطهما وأرشدا عن الدراجة وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد خالد المحمدى، رئيس مباحث ، تلقى بلاغا إخطارا من قسم أول يفيد بتلقى بلاغ من سائق يفيد بأنه أثناء قيادته دراجته النارية بطريق «- الإسكندرية الزراعى» طلب منه شخص مجهول توصيله إلى محطة وقود بدائرة مركز شرطة ولدى وصولهما إلى إحدى الطرق بدائرة القسم فوجئ بقيام شخص آخر باستيقافه وتهديده باستخدام سلاح نارى «فرد خرطوش» وقيام مرافقه بدفعه واستيلائهما على دراجته النارية وهروبهما .

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث ، وتوصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة «شخصين لهما معلومات جنائية وتخصصا في سرقة الدراجات النارية وسرقة متعلقات قائديها».

عقب تقنين الإجراءات، تمكن العقيد عمرو الجزار، مفتش مباحث شمال ، من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وقررا باتفاقهما على سرقة إحدى الدراجات النارية تحت تهديد السلاح، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قام أحد المتهمين باستيقاف المجنى عليه بزعم توصيله واستدراجه لمكان تواجد المتهم الثانى وقيام الأخير بتهديده بالسلاح النارى، واستوليا على الدراجة النارية وهربا، وأرشدا عن السلاح المستخدم والدراجة النارية المستولى عليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

107,555

تعافي

99,452

وفيات

6,266

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية