#اليوم السابع - #حوادث - زي النهاردة.. شاهد بقضية "أجناد مصر": أصيبت فى انفجار محيط جامعة

#اليوم السابع - #حوادث - زي النهاردة.. شاهد بقضية "أجناد مصر": أصيبت فى انفجار محيط جامعة
#اليوم السابع - #حوادث - زي النهاردة.. شاهد بقضية "أجناد مصر": أصيبت فى انفجار محيط جامعة القاهرة

زي النهاردة.. شاهد بقضية "أجناد مصر": أصيبت فى انفجار محيط جامعة

زى النهاردة من 5 سنوات، يوم 1 نوفمبر 2015، محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار معتز خفاجى، المنعقدة بطرة، استمعت لأقوال شهود الإثبات محاكمة المتهمين فى قضية "تنظيم أجناد مصر" الإرهابى.

وخلال تلك الجلسة قال شاهد الإثبات جمال عامر، ضابط بمديرية أمن الجيزة إنه كان من بين المتواجدين أثناء وقوع انفجار جامعة العام الماضى، وعلى أثره أصيب فى يده اليمنى، نتيجة سقوط قطعة زجاجية من إحدى مبانى الجامعة على يديه، من نتاج الانفجار.

وأضاف الشاهد أن انفجاريين متتابعين فى حيز زمنى لم يتجاوز دقيقة ونصف وقعا، فى أماكن متفاوتة بمحيط الجامعة، وهو ما أسفر عنه وقوع عدة إصابات فى صفوف قوات الأمن المتمركزة بمحيط البوابة الرئيسية للجامعة ونتج عن الانفجار إصابة اللواء عبد الرؤوف الصيرفى نائب مدير أمن الجيزة السابق والذى توفى بعد الانفجار بأيام متأثرًا بإصابته.

وكانت محكمة الاستئناف، برئاسة المستشار أيمن عباس، قد حددت جلسة 25 يوليو الماضى كأولى جلسات استئناف محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"تنظيم أجناد مصر"، بعد أن رفضت طلب رد المحكمة المُقَدَّم من دفاع المتهم "بلال.إ.ص"، مع 12 آخرين، بالتسبب فى مقتل 3 ضباط و3 أفراد شرطة، والشروع فى قتل أكثر من 100 ضابط، واستهداف المنشآت الشرطية وكمائن الأمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على اختصاصات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب