الوفد -الحوادث - مصرع «كريم» لاعب الملاكمة بعد دفاعه عن نجلة شقيقته من «متحرش» موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مصرع «كريم» لاعب الملاكمة بعد دفاعه عن نجلة شقيقته من «متحرش» موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مصرع «كريم» لاعب الملاكمة بعد دفاعه عن نجلة شقيقته من «متحرش» موجز نيوز
[real_title] 6 طعنات قاتلة أنهت حياته
مصرع «كريم» لاعب الملاكمة بعد دفاعه عن نجلة شقيقته من «متحرش»

الإسكندرية - شيرين طاهر:

لقى لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز بمحافظة الإسكندرية مصرعه متأثرا بـ6 طعنات بجسده إثر حدوث مشادة كلامية بينه وبين جاره صاحب محل «موبايلات»، تحرش بنجلة شقيقته بالألفاظ الخارجة خلال سيرها بكرموز غربى الإسكندرية.

كان اللواء سامى غنيم، مدير الأمن، قد تلقى إخطاراً من قسم شرطة كرموز يفيد حدوث مشاجرة بين شاب وصاحب محل هواتف محمولة بدائرة القسم، وأسفرت عن إصابة أحدهما، انتقلت قوة من قسم شرطة كرموز، للوقوف على أسباب الواقعة، بالتحريات

والمعاينة تبين أنه أثناء جلوس «كريم إبراهيم» 20 سنة، لاعب ملاكمة، على أحد المقاهى فوجئ بـ«أ. ع. ع»، صاحب محل هواتف محمولة، يتحرش بفتاة. وأكدت التحريات أن المجنى عليه اعترض على المتهم لتحرشه بابنة شقيقته، ما أدى لنشوب مشادة كلامية بينهما، واستل الثانى سلاحا أبيض «مطواة» من المحل، وسدد للأول عدة طعنات، وعلى الفور، تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى الأميرى الجامعى فى حالة حرجة، وتبين إصابته بجروح طعنية بالكلى والقولون، ما استلزم إجراء جراحة واستئصال إحدى الكليتين، تدهورت الحالة الصحية للمجنى عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة، وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وبعد العرض على النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

ودشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى هاشتاج «حق كريم لازم يرجع»، للمطالبة بالقصاص العادل من المتهم، بعد تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، ونعت صفحة تحمل اسم «الملاكمة المصرية» المجنى عليه كريم إبراهيم، مشيرة إلى أنه كان لاعب ملاكمة بمركز شباب كرموز والشرقية للدخان.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى