#المصري اليوم -#حوادث - وزيرا العدل والآثار يبحثان تيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية موجز نيوز

وزيرا العدل والآثار يبحثان تيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

اجتمع المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والأثار، الأربعاء، بمقر ديوان عام وزارة العدل، وبحضور مسؤولي وزارتي العدل والأثار.

تناول الاجتماع دراسة استصدار تشريع يهدف لتيسير إجراءات تراخيص المنشآت الفندقية والسياحية، يتم بموجبه توحيد تعامل المتقدم لتلك الإجراءات مع جهة واحدة ممثلة في وزارة السياحة والأثار، والتي من جانبها تتعامل مع كافة الجهات المعنية القائمة على استصدار تلك التراخيص.

ووجه وزير السياحة والأثار، الشكر لوزير العدل على جهوده بدعم وزارة السياحة والأثار في استصدار العديد من التشريعات سواء أثناء توليه حقيبة وزارة شؤون المجالس النيابية أو وزارة العدل، لافتا أن من ضمن هذه التشريعات قانون هيئة المتحف المصري الكبير، وقانون هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وقانون تجريم بيع الأثار المصرية بالخارج، وكذلك دعم الوزارة في مشروع قانون صندوق السياحة والأثار المعروض على مجلس النواب، وإعداد مشروع قانون بوابة العمرة المصرية المعروض على مجلس الوزراء.

وزيرا العدل والأثار

الوضع في مصر

اصابات

106,877

تعافي

99,084

وفيات

6,222

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - نائب رئيس حزب المؤتمر: الحوار الوطنى شهد توافقا حول نظام انتخابات المحليات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية