#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على فوق سطح مسجد المدرسة التجارية بكفر شكر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على فوق سطح مسجد المدرسة التجارية بكفر شكر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق فوق سطح مسجد المدرسة التجارية بكفر شكر موجز نيوز

السيطرة على فوق سطح مسجد المدرسة التجارية بكفر شكر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على شب في تشوينات المقاعد المدرسية وبعض الأخشاب أعلى سطح مسجد المدرسة التجارية بكفر شكر.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق وملابساته وتحديد كيفية اشتعاله، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى العميد أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، إخطار من المقدم ناصر الجمال، نائب مأمور المركز، بنشوب بالمدرسة التجارية بدائرة المركز، وتم إخطار مديرية أمن واللواء عمر حرب، مدير الحماية المدنية بالقليوبية، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران ومنع امتدادها لمباني الفصول والإدارة بالمدرسة.

وتبين من المعاينة التي أجراها المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، أن الحريق شب أعلى سقف من الجمالون الفايبر يغطي مسجد المدرسة، ويستخدم في تشوين المقاعد المتهالكة والأخشاب وبعض الرواكد الخشبية الخاصة بالمدارسة، ويستخدم كمخرن، وتبين وجود أسلاك كهربائية تمر فوق هذا السطح، ومن المرجح أن يكون ماس كهربائي تسبب في الحادث.

وأكدت المعاينة أن الحريق وقع في مكان بعيد عن مبنى الإدارة والفصول، ولم تصل إليها النيران، كما أنه لا توجد خسائر في الأرواح أو إصابات.

وقرر خالد جرامون، مدير الإدارة التعليمية بكفر شكر، تشكيل لجنة من الشؤون القانونية والأمن الإداري للتحقيق في الواقعة، وتحديد المتسبب فيها، وسؤال مدير المدرسة والمسؤولين فيها عن هذه التشوينات وكيفية تخزينها، وهل توافرت عوامل الأمان بالمكان من عدمه، ومعاينة الخسائر وتقديرها والتأكد من سلامة مبنى الفصول والإدارة وعدم تأثير الحريق على الدراسة بالمدرسة.

الوضع في مصر

اصابات

106,540

تعافي

98,903

وفيات

6,199

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب