#اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

#اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان
#اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريق بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

السيطرة على بمخازن أدوات صحية بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، منذ قليل، من السيطرة على نشب بمخازن مصانع الشركة العالمية للأدوات الصحية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وذلك بعد الدفع بـ 10 سيارات إطفاء.

كان اللواء إبراهيم عبدالعفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، ، يفيد بورود بلاغ بنشوب بمخازن مصانع الشركة العالمية للأدوات الصحية بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بـ 10 سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها لخطوط الإنتاج بالمصنع، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وأفادت المعلومات الأولية بأن مخزن الشركة على مساحة 700 متر مربع، أتت النيران على محتوياته بالكامل، فيما رجحت المعاينة الأولية بنشوب الحريق بسبب إقاء أحد المارة لعقب سيجارة أو مادة مشتعلة، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وبيان أسبابه وقيمة الخسائر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب