#المصري اليوم -#حوادث - عدم إحضار متهمي « عين شمس» يؤجل محاكمتهم لـ27 ديسمبر   موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - عدم إحضار متهمي « عين شمس» يؤجل محاكمتهم لـ27 ديسمبر   موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - عدم إحضار متهمي «داعش عين شمس» يؤجل محاكمتهم لـ27 ديسمبر   موجز نيوز

عدم إحضار متهمي « عين شمس» يؤجل محاكمتهم لـ27 ديسمبر  

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنايات ، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، تأجيل محاكمة 9 متهمين بـ«خلية عين شمس»، إلى 27 ديسمبر لعدم إحضار المتهمين من محبسهم.

كانت النيابة قد أحالت المتهمين لمحكمة الجنايات لأنهم خلال الفترة من مطلع عام 2017، وحتى 27 مايو من عام 2017، أسس المتهمين الأول والثانى تأسيس جماعة إرهابية الغرض منها الاخال بالنظام وعمل خلايا عنقودية تتبع تنظم الإرهابى.

كما وُجه للمتهمين الاعتداء على الشرطة واستحالا دماء المسيحين واموالهم وممتلكاتهم، ووجه للمتهمين من الـ 3 وحتى التاسع الانضمام لجماعة إرهابية وتلقى الأول والمتهم الثامن تدريبات عسكرية والتحقا بمعسكرات تدريبية تتبع لتظم في دولة سوريا .

ووُجه للمتهمين من الثانى وحتى التاسع جمع معلومات عن عدد من الضباط المتخصصين بتنفيذ احكام قانون مكافحة الإرهاب وإلحاق الأذى بهم، ووقموا بأعمال تحضيرية لارتكاب جريمة إرهابية بان جمعوا معلومات عن عدد من الضباط من أفراد والشرطة ودار عبادة للمسيحيين تمهيدا لاستهدافهم.

الوضع في مصر

اصابات

106,060

تعافي

98,624

وفيات

6,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 27 محضر صحة وإعدام 6000 كجم سكر غير صالح للاستهلاك بالمنوفية