#المصري اليوم -#حوادث - «ربيه زي عيالك».. رسالة من سيدة مجهولة لمزارع وجد رضيعا أمام منزله موجز نيوز

«ربيه زي عيالك».. رسالة من سيدة مجهولة لمزارع وجد رضيعا أمام منزله

تحذير: مشاهد صادمة.. اضغط على الصورة إذا أردت إظهارهاالطفل الرضيع الذي تم العثور عليه داخل صندوق قمامة - صورة أرشيفية تصوير : آخرون

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سيدة في عقدها الخامس، ترتدي ملابس سوداء، تلقي بطفل «رضيع» أمام منزل مُزارع في منطقة كرداسة شمال الجيزة، وقبل أن تهرول خشية افتضاح أمرها، اتصلت على مالك المنزل «قدام بيتك طفل، ياريت ترعاه وتربيه زي عيالك».. لم يصدق الرجل إلا حين باغته صراخ الرضيع.

يبدو كأنه مشهد بمسلسل درامي، لكنه حدث، وأبلغ صاحب المنزل الشرطة التي حضرت على الفور، وقال الرجل إنه اتصل على تلك السيدة، ووعدها بتكفله بمصاريف الصغير، إلا أنّها رفضت «مش راجعة تاني».

نيابة مركز إمبابة وكرداسة، التي تولت التحقيقات، قررت إيداع الصغير إحدى دور الرعاية لحين كشف أجهزة الأمن ملابسات الواقعة التي أضحت حديث المنطقة التي أفاد سكانها بعدم رؤيتهم للأم وهي تضع طفلها وتفر، خوفًا من المساءلة الجنائية.

صعوبة تواجهها أجهزة الأمن في كشف هوية المتهمة التي أمرت النيابة بمعرفة هويتها، لكنّها تتبع كاميرات المراقبة بالطرق المؤدية إلى منزل المُزارع، حيث وضعت الأم الطفل.

الوضع في مصر

اصابات

106,060

تعافي

98,624

وفيات

6,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية