#المصري اليوم -#حوادث -   «الداخلية»تعلن عن إستعدادات أمنية لأجهزة بكافة مديريات الأمن لتأمين إنتخابات موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث -   «الداخلية»تعلن عن إستعدادات أمنية لأجهزة بكافة مديريات الأمن لتأمين إنتخابات موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث -   «الداخلية»تعلن عن إستعدادات أمنية لأجهزة بكافة مديريات الأمن لتأمين إنتخابات مجلس النواب موجز نيوز

  «الداخلية»تعلن عن إستعدادات أمنية لأجهزة بكافة مديريات الأمن لتأمين إنتخابات

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت وزارة الداخلية عن جاهزيتها لتأمين انتخابات ، من خلال استنفار أمنى مكثف ورفع درجة الاستعداد على مستوى الجمهورية، حيث أنهت أجهزة الوزارة استعداداتها الأمنية اللازمة لتأمين انتخابات بمختلف مديريات الأمن.

وقال بيان صادر عن الوزارة، اليوم الجمعة: «اعتمدت الوزارة على خطة أمنية شاملة لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بأصواتهم خلال العملية الانتخابية، وذلك من خلال الانتشار الأمنى المكثف بمحيط اللجان وجميع الطرق والمحاور المؤدية إليها وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بتلك الطرق لتسهيل وصول الناخبين إلى اللجان الانتخابية».

وأضاف: «تمتد خطة التأمين لحماية المنشآت المهمة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع للتعامل الفورى مع جميع المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام».

وتابع: «هذا وقد قام مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بجميع المحافظات بالمرور على القوات المشاركة في عمليات التأمين للتأكد من مدى جاهزيتها للاضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والانضباط، والتشديد على أهمية الالتزام بحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة الأمنية، ومراعاة البُعد الإنسانى، خاصةً مع كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة».

ونوه البيان: «وتؤكد وزارة الداخلية مواصلة الجهود واستنفار جميع الطاقات للحفاظ على أمن المواطنين، وثقتها في وعى المواطنين بالجهود التي يبذلها رجال الشرطة لتوفير مناخ آمن لهم أثناء إدلائهم بأصواتهم».

الوضع في مصر

اصابات

106,060

تعافي

98,624

وفيات

6,166

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - محطات مهمة ارتبطت بمحاكمة ممدوح حمزة بعد إدراجه بقوائم الإرهاب