#المصري اليوم -#حوادث - احتفاء شعبي بـ«أمن الإسماعيلية» بعد القبض على مغتصبي زوجة أمام زوجها خلال 48 ساعة موجز نيوز

احتفاء شعبي بـ«أمن الإسماعيلية» بعد القبض على مغتصبي زوجة أمام زوجها خلال 48 ساعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت مدينة الإسماعيلية حالة من الفرحة والاحتفاء برجال الشرطة ومباحث الإسماعيلية، لتمكنها من القبض على الجناه في واقعة اغتصاب زوجه أمام زوجها في مقابر الإسماعيلية، وهي الجريمة التي هزت أرجاء المدينة ووصل صداها أنحاء الجمهورية.

وأشاد المواطنون برجال الشرطة الذين نجحو في القبض على الجناه خلال 48 ساعة من الواقعة، ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي، صورا لرجال المباحث والجناة، موجهين الشكر للشرطة التي أطفأت غضب الرأي العام.

كانت زوجه تبلغ من العمر 25عاما برفقة زوجها 27 عام يعملون في جمع القمامة، فقدا التروسيكل الخاص بهما والذي يعملان عليه في جمع القمامة ومخلفاتها بعد أن تعرضا للسرقة، وعلما أن هناك احتمالا بأن يكون في منطقة مقابر مدينة الإسماعيلية، ولدى دخولهما والبحث عن التروسيكل بمنطقة المقابر، وفوجئا بأربعة أشخاص يخرجون عليهما، وشل ثلاثة منهم حركة الزوج تماما بينما قام الرابع باغتصاب الزوجة التي كانت حامل في الشهر السابع، ولم ترحم توسلاتها الجناه من ارتكاب جريمتهم وفروا هاربين بعد ارتكابهم الجريمة بينما سارع الزوج لإبلاغ الشرطة.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد خالد حبيب رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ضم العميد هشام الشريف مفتش مباحث الإسماعيلية والعقيد أحمد الصغير رئيس مباحث المخدرات بالمديرية، والمقدم مروان الطحاوي رئيس مباحث قسم ثان الإسماعيلية ومعاونوه النقباء شريف لطفي ومصطفى الهادي ومحمود عبدالفتاح معاونو المباحث، وتم القاء القبض على الجناه بعد رصد تحركاتهم.

ونشرت مواقع التواصل صور ضباط المباحث الذين ألقوا القبض على الجناة خلال 48 ساعة، موجهيين التحية لهم ومطالبين بتكريمهم.

الجانى مرتكب واقعه اغتصاب زوجه امام زوجها بمقابر الاسماعيلية
العقيد احمد الصغير رئيس مباحث المخدرات بالاسماعيلية شارك فى ضبط الجناه
المقدم مروان الطحاوى رئيس مباحث قسم ثانى الذى شهد الواقعة وتمكن من ضبط الجناه
النقيب شريف لطفى معاون مباحث ثانى الاسماعيلية

الوضع في مصر

اصابات

104,915

تعافي

97,920

وفيات

6,077

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب