الوفد -الحوادث - حملات مكبرة بالقليوبية والشرقية لإزالة المخالفات على الترع موجز نيوز

الوفد -الحوادث - حملات مكبرة بالقليوبية والشرقية لإزالة المخالفات على الترع موجز نيوز
الوفد -الحوادث - حملات مكبرة بالقليوبية والشرقية لإزالة المخالفات على الترع موجز نيوز
حملات مكبرة بالقليوبية والشرقية لإزالة المخالفات على الترع[real_title] إزالة المخالفات على الترع

كتب- أسماء خالد وأحمد بعزق

واصلت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع قطاع الرى شن حملات مكبرة بمحافظتى والشرقية لإزالة عدد من المخالفات المقامة على الترع، للحفاظ على المجرى المائي، وحماية المواطنين. 

 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ 13 قرارا من 11 بالقليوبية و2 بالشرقية، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من قطاع الري لإزالة كافة التعديات الموجودة على المجاري

المائية.
وكلف وزير الموارد المائية والرى أجهزة مصلحة الرى وهيئة الصرف بضرورة العمل على إزالة كافة التعديات المقامة علي المجاري المائية،  والتي تحد من قدرة الشبكه على إستيعاب المياه الزائدة وقت الطوارئ أو  أثناء فترة السيول.
وتواصل الوزارة بكافة أجهزتها بذل المزيد من الجهد وبعزم لا يلين للتصدي إلى التعديات على شبكة الترع والمصارف، وتؤكد الوزارة مضيها قدماً في تنفيذ كافة الإزالات وبالتنسيق مع جهات الدولة المختلفة وعلى رأسها وزارة الداخلية متمثلة في شرطة البيئة والمسطحات المائية وأجهزة المحافظات متمثلة في الوحدات المحلية للحفاظ منافع الري والصرف من التعديات والتصدي لها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للحفاظ على نهر النيل وفرعيه وشبكة الترع والمصارف من التعديات والتلويث.
 
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - والد طليق «فتاة التيك توك» بكفر شكر يتهمها بالتلاعب في إثبات نسب حفيدته موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية