#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط 105 طن سكر مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبية موجز نيوز

«الداخلية»: ضبط 105 طن سكر مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة أعمال الفساد الوظيفى والاستيلاء على المال العام وتسهيل الاستيلاء عليه، وضبطت أمين مخزن ومتعهدًا بشركة تجارة الجملة للتصرف في كميات السكر في السوق السوداء، وتولت النيابة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية قيام كلٍ من (أمين مخزن إحدى شركات تجارة الجملة «فرع شبين القناطر ومتعهد التعبئة بمخزن كفر شبين) بالتصرف في كميات كبيرة من السلع التموينية "سكر" من داخل المخزن، والمخصصة للبقالين التموينيين، والذى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين مستحقى الدعم من قِبل الدولة، وبيعه لتجار السوق السوداء والمحال التجارية بغرض الاستفادة من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة جراء ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وتم ضبطهما، وبمراجعة دفتر الوارد والمنصرف الخاص بالمخزن، تبين قيام الأول بالتصرف في 80 طن سكر «مدعم»، والاتجار بها في السوق السوداء، كما تم ضبط سيارتين محمل عليهما 15 طن سكر «مدعم».

بمواجهة قائدى السيارتين أقرا بارتكابهما الواقعة وقيامهما بتحميل كميات السكر من داخل المخزن سالف الذكر، متوجهين بها لأحد المصانع لإنتاج السكر بدائرة مركز شرطة طوخ، لإعادة تدويره وتعبئته داخل أكياس أخرى بعلامات تجارية وبيعه بالأسواق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 105 طن سكر مدعم قبل بيعها في القليوبية
ضبط 105 طن سكر مدعم قبل بيعها في القليوبية
ضبط 105 طن سكر مدعم قبل بيعها في القليوبية

الوضع في مصر

اصابات

104,648

تعافي

97,743

وفيات

6,062

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية