#المصري اليوم -#حوادث - 4 متهمين وراء خطف «مزارع الصف» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - 4 متهمين وراء خطف «مزارع الصف» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - 4 متهمين وراء خطف «مزارع الصف» موجز نيوز

4 متهمين وراء خطف «مزارع الصف»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حررت أجهزة الأمن «مزارعا» بالجيزة، اختطفه 4 أشخاص من الصف، واحتجزوه تحت تهديد السلاح، وطلبوا من شقيقه 500 ألف جنيه فدية بسبب خلافات مالية.

تلقى ضباط مركز الصف بلاغا من «سمسار أراض»، 40 سنة، بتلقيه اتصالا هاتفيا من شقيقه «مزارع»، 34 سنة، بقيام أشخاص باختطافه وطلب 500 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه واتهامه لأحد الأشخاص، 34 سنة، مقيم بحلوان لخلافات مالية بينهم فى أعمال تقسيم الأراضى.

على الفور تم تشكيل فريق برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المشكو فى حقه بالاشتراك مع «عاطل»- 34 سنة- و«سائق»- 55 سنة - و«سائق»- 25 سنة- له معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية شارك فيها ضباط مباحث أسفرت عن ضبطهم وتم تحرير المختطف، وبحوزتهم طبنجة معدلة و50 طلقة وطبنجة صوت، كما تم ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة قيادة المتهم الرابع بمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من المتهم الأول لوجود خلاف مالى بينه وبين المُبلغ، حيث اتفقوا على خطف المجنى عليه ومساومة المُبلغ حيث توجهوا إلى استراحة خاصة بالمجنى عليه واقتادوه تحت تهديد الأسلحة المضبوطة واحتجزوه بمسكن المتهم الثالث وقاموا بمساومة المُبلغ من خلال هاتف المجنى عليه.

الوضع في مصر

اصابات

104,262

تعافي

97,592

وفيات

6,029

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - سيولة مرورية بطريق الأوتوستراد موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية