#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض 3 جرائم قتل في وبني سويف والشرقية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض 3 جرائم قتل في وبني سويف والشرقية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - كشف غموض 3 جرائم قتل في القليوبية وبني سويف والشرقية موجز نيوز

كشف غموض 3 جرائم قتل في وبني سويف والشرقية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن، الثلاثاء، غموض 3 جرائم قتل بمحافظات وبنى سويف والشرقية، راح ضحيتها سائق، وطفل رضيع، وربة منزل، فيما اختلفت ملابسات وأسباب كل واقعة عن غيرها، وألقى القبض على المتهمين بارتكاب الجرائم الثلاث وأحيلوا للنيابة العامة للتحقيق.

وتلقى مركز شرطة قليوب بلاغًا بالعثور على جثة سائق، 48 سنة، مقيم بمنطقة المرج بالقاهرة، على جانب طريق «شبرا- الحر» دائرة المركز، وكذلك العثور على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق الدائرى من الطريق الحر اتجاه الجيزة، تبين أنها خاصة بمالك شركة أقمشة، 36 سنة، مقيم بمنطقة النزهة بالقاهرة، يعمل عليها المجنى عليه كسائق ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على عملائه، وأنه كان فى طريق العودة من مدينة بالغربية وبحوزته 30 ألف جنيه من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

توصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن ، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا، 34 سنة، مقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة.

بتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها واعترف تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وقرر بارتباطه بعلاقة صداقة والمجنى عليه لسابقة عمله كسائق بذات الشركة وتركه العمل بها منذ حوالى 6 أشهر، حيث تقابل مع المجنى عليه، والذى أخبره بسفره إلى مدينة بالغربية لتحصيل مبلغ 25 ألف جنيه خاص بالشركة، فطلب منه مرافقته، وبالطريق التمس منه إعطاءه جزءا من المبلغ المحصل بزعم عدم حصوله على مستحقاته المالية من الشركة، فرفض وحدثت بينهما مشادة كلامية تعدى عليه خلالها بـ«كتر» التقطه من السيارة محدثًا إصابته التى أودت بحياته، واستولى على المبلغ المالى المحصل، ثم تخلى عن السيارة بمكان العثور، وتخلص من السلاح المستخدم وهاتف المجنى عليه بإلقائهما بالزراعات، وتم بإرشاد المتهم ضبط 5500 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وأضاف المتهم بإنفاقه باقى المبلغ.

وفى الواقعة الثانية، تلقى مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف بلاغًا من فران، 60 سنة، مقيم بدائرة المركز، بحضور شخصين وسيدة مجهولين إلى منزله، وقيامهم بالتحدث مع زوجته، 34 سنة، وسؤالها عن المبالغ المالية التى يحتفظ بها، ثم قاموا بمغافلتها وخطف نجلهما البالغ من العمر شهرا واحدا، وفروا هاربين.

توصلت تحريات فريق البحث إلى أن الزوجة اختلقت الواقعة عقب توجهها لمجرى مائى حاملة الطفل وعودتها بدونه.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط والدة الطفل، وبمواجهتها بما جاء بأقوال شاهد الرؤية وما توصلت إليه التحريات اعترفت تفصيليًا باختلاقها الواقعة، وقررت بمرورها بحالة نفسية سيئة مما دعاها للتخلص من الطفل، وأضافت بقيامها بإلقائه حيًا بالمجرى المائى خوفًا من زوجها، وخشية افتضاح أمرها بالقرية، وأرشدت عن مكان إلقائه، وتم العثور على جثته.

وفى الثالثة، تلقى مركز شرطة منيا القمح بالشرقية بلاغًا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة، بقطعة أرض زراعية بدائرة المركز.

وأسفرت جهود فريق البحث، عن تحديد هوية المجنى عليها، وتبين أنها ربة منزل، 32 سنة، مُقيمة بدائرة المركز، وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقيها، أحدهما ميكانيكى، 35 سنة، والآخر عامل، 25 سنة.

بتقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة لتعدد هروبها الدائم من مسكنهم وتعاطيها المواد المخدرة.

الوضع في مصر

اصابات

103,781

تعافي

97,398

وفيات

5,990

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الأمن يلاحق لصوص سرقة الهواتف المحمولة بالشوارع
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية