#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين فى كوم أمبو

#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين فى كوم أمبو
#اليوم السابع - #حوادث - إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين فى كوم أمبو

إصابة 8 أشخاص فى مشاجرة بالشوم والعصى بين عائلتين فى كوم أمبو

شهدت منطقة عزبة حجاجى بمدينة كوم أمبو محافظة أسوان، مساء الأحد، مشاجرة بين عائلتين أسفرت عن إصابة 8 أشخاص بجروح وكدمات، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وألقى القبض على 4 متهمين من العائلتين.

وكان بلاغ وصل للعميد محمد هلال مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين استخدم فيها الشوم والعصى، وانتقلت قوة أمنية برئاسة النقيبين نادر منصور وعمرو أبو النصر، لمكان المشاجرة، حيث فرضت الأجهزة الأمنية كردوناً أمنياً بمحيط المشاجرة حتى تمت السيطرة على الأحداث بعد القبض على 4 من الطرفين، وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات الجيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إدفو محافظة أسوان، أنقذت سائق شاحنة نقل قبل محاولته الانتحار بسقوطه بسيارة نقل ثقيل من أعلى حافة جبل بمنطقة نجع الحوش جنوب قرية الرمادى قبلى مركز إدفو.

تلقت شرطة النجدة إخطارا بالحادث، حيث انتقلت أجهزة الأمن والإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن السيارة محملة بالماء وعلى حافة صخرة مرتفعة بنجع الحوش جنوب قرية الرمادى قبلى، ورجحت التحريات أن قائد السيارة يمر بأزمة نفسية وحالة هستيرية وذلك بعد أن رفض تركها والنزول منها وقيامه بتمزيق ملابسه، وجرت السيطرة على السائق والتحفظ عليه بقسم الشرطة والاستعانة بونش لسحب السيارة النقل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - النيابة تباشر التحقيقات في واقعة إصابة ثلاثة خطأ بحادث سير بدمياط موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية