الوفد -الحوادث - السبت .. أولى جلسات محاكمة نجل حسن مالك موجز نيوز

الوفد -الحوادث - السبت .. أولى جلسات محاكمة نجل حسن مالك موجز نيوز
الوفد -الحوادث - السبت .. أولى جلسات محاكمة نجل حسن مالك موجز نيوز
السبت .. أولى جلسات محاكمة نجل حسن مالك[real_title] حسن مالك

كتب - محمد موسى و كريم ربيع:

تبدأ الدائرة الثانية إرهاب، برئاسة المستشار معتز خفاجى، يوم السبت المقبل، أولى جلسات محاكمة معاذ حسن مالك، نجل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك و6 آخرين، على خلفية اتهامهم بالإنضمام لجماعة إرهابية على خلاف القانون وتزوير أوراق لتسفير عناصر للخارج.

 

وأسندت النيابة العامة للمتهمين فى هذه القضية المقيدة برقم 844 لسنة 2018 حصر أمن

دولة عليا عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست عل خلاف أحكام القانون "جماعة إرهابية"، وتزوير أوراق لتسفير عناصر للخارج، والتحريض على مؤسسات الدولة، ونشر وبث الشائعات.

 

وكانت النيابة، أمرت بحبس معاذ حسن مالك، نجل رجل الأعمال الإخوانى حسن مالك، 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بدعم تنظيم

الإخوان، وتمويل أنشطته المحظورة التى تنطوى على التحريض على ممارسة العنف فى هذة القضية المقيدة برقم 844 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.

 

وأسندت النيابة فى تحقيقاتها، إلى "معاذ" اتهامات بالتحريض على العنف، والانضمام إلى "جماعة مؤسسة على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة عن تأدية عملها، والاعتداء على الحريات الشخصية، والوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى، وكان الإرهاب إحدى وسائلها لتنفيذ أغراضها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية