#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة فى حادث وفاة 5 أشخاص نتيجة الاختناق بـ«بلاعة مجزر » (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة فى حادث وفاة 5 أشخاص نتيجة الاختناق بـ«بلاعة مجزر » (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - مفاجأة فى حادث وفاة 5 أشخاص نتيجة الاختناق بـ«بلاعة مجزر البحيرة» (تفاصيل) موجز نيوز

مفاجأة فى حادث وفاة 5 أشخاص نتيجة الاختناق بـ«بلاعة مجزر » (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف عدد من أهالى ضحايا حادث «بلاعة» المجزر الآلى في ، والذى راح ضحيته 5 أشخاص، أن بلاعة الصرف الصحي الموجودة داخل المجزر، لا تسبب الغرق لأنها ليست عميقة، وأن سبب الحادث هو الاختناق نتيجة وضع مواد كيماوية داخل بلاعة الصرف الصحي، لتسهيل سريان المياه بها وعدم انسداداها، وأن استنشاق الضحايا لتلك المواد تسبب في اختناق ووفاة أحد العمال و4 عمال آخرين حاول كل منهم انقاذ الباقين، ولكن الاختناق نتيجة استنشاق المواد الكيماوية كان أسرع من إنقاذهم لبعضهم فتوفى 5 وأصيب 3 جراء الاختناق نتيجة استنشاق مواد كيماوية.

كان مدير أمن ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، بوقوع حادث بمجزر مركز بدر في ، تابع لإحدى الشركات في السادات بالمنوفية، أدى لوفاة 5 أشخاص نتيجة الاختناق خلال محاولتهم تسليك بيارة صرف صحى تُستخدم للتخلص من المخلفات وإصابة ٣ آخرين.

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قيام أحد العمال بمحاولة تسليك بلاعة تستخدم لتصريف مخلفات الدواجن داخل المجزر، عقب انسدادها اصيب باختناق وحال محاولة زملاءه انقاذه قام 4 عمال آخرين بالنزول إلى البالوعة واحدا تلو الاخر وتوفوا جميعًا، فحاول زملاءهم اخراج جثثهم عن طريق ارتداء لبس ماسكات ووقايات واستخرجوا جثامين المتوفين.

وتوفى نتيجة 5 عمال، وتم نقل جثتى «رضا .ع» 40 سنة، يقيم بمركز كوم حمادة في محافظة ، و«محمود .م»، 39 سنة، يقيم في محافظة المنوفية، إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى وادى النطرون التخصصى، كما تم نقل 3 جثامين أخرى، تخص «محمد .أ» و«عطوة .ع» و«السيد .ص» إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى السادات المركزى.

وتسبب الحادث أيضًا في اختناق 3 أشخاص وهم: «أحمد .ح» 32 سنة، و«حمادة .م» 25 سنة، يالإضافة إلى «محمود .س» 35 سنة، وجميع المصابين يقيمون في مركز بدر في ، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى وادى النطرون المركزى وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.وتقديم الخدمة الطبية اللازمة.

وصرحت نيابة كوم حمادة الجزئية بدفن جثامين المتوفين الخمسة ضحايا غرق 5 أشخاص في بلاعة صرف مخلفات داخل مجزر آلي في مركز بدر

الوضع في مصر

اصابات

102,955

تعافي

95,586

وفيات

5,901

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية