#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على الخانكة.. شب في مخازن إحدى شركات الفلاتر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على الخانكة.. شب في مخازن إحدى شركات الفلاتر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - السيطرة على حريق الخانكة.. شب في مخازن إحدى شركات الفلاتر موجز نيوز

السيطرة على الخانكة.. شب في مخازن إحدى شركات الفلاتر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على هائل شب في مخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة– بلبيس، وبدأت حاليا عمليات تبريد الحريق والذي امتد على مساحة 1300 م2، وتبين أنه مؤجر لإحدى شركات الفلاتر.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بندب لجنة من مجلس المدينة والمعمل الجنائي لبيان اسباب الحريق عقب إنتهاء عمليات التبريد لموقع الحريق والتأكد من توافر إجراءات الامن والسلامة بالمكان.

تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن ، إخطارا من المقدم احمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة، بتلقي المركز بلاغا من عمليات إدارة النجدة بنشوب بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة/ بلبيس.

بالفحص تبين ان الحريق شب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريباً مكون من طابقين، وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه، حيث إنتقل إلى مكان البلاغ العقيد هيثم شحاته نائب مدير الحمايه المدنيه بإشراف العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية و20 سيارة اطفاء بينهم خزان 36 الف لتر مياه «استراتيجى» للسيطرة النيران وجاري حاليا عمليات تبريد الحريق لمنع إندلاع النيران مرة أخرى.

وتبين من المعاينة المبدئية ان المخازن على مساحة 1300متر وتتبع القطاع العام اما البضائع التي اندلع الحريق فتتبع احدى الشركات الخاصة.

وأوضح طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، انه انتقل لمكان الحادث فور تلقي مجلس المدينة البلاغ، وتم اخطار الحماية المدنية وتم الدفع ب20 سيارة حيث يقع مكان الحريق على مساحة 1300 متر وبه مبني دورين.

الوضع في مصر

اصابات

102,840

تعافي

95,080

وفيات

5,883

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية