#المصري اليوم -#حوادث - اغتصب شقيقته ثم قتلها.. تأجيل محاكمة متهم بكفر الشيخ إلى نوفمبر (تفاصيل) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - اغتصب شقيقته ثم قتلها.. تأجيل محاكمة متهم بكفر الشيخ إلى نوفمبر (تفاصيل) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - اغتصب شقيقته ثم قتلها.. تأجيل محاكمة متهم بكفر الشيخ إلى نوفمبر (تفاصيل) موجز نيوز

اغتصب شقيقته ثم قتلها.. تأجيل محاكمة متهم بكفر الشيخ إلى نوفمبر (تفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظرت الدائره الرابعه بجنايات كفرالشيخ اليوم دعوى محاكمة المتهم بقتل شقيقته بعد اغتصابها دون رضاها، وأحالت الدعوى إلى جلسة اليوم الخامس من دور المحكمة في شهر نوفمبر القادم، وذلك للاطلاع على تقرير الطب الشرعي الخاص بمطابقة الحيوان المنوي للمتهم مع مسحة الحيوان المنوي التي أخذت من شقيقته المجني عليها.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف عرابين، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد السيد عبده، وخالد رشاد، وسكرتارية محمد خليفة، ومحمد صبحي، وذلك في القضية رقم 70 لسنة 2015 جنايات قسم شرطة بيلا، والمقيدة برقم 7 لسنة 2015 كلي كفر الشيخ.

وطبقا لأوراق القضيه تعود أحداث الواقعة إلى يوم 27 يونيو 2014، المتهم فيها «خ..م»، بقتل شقيقته «س.»، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيت النية، وعقد العزم على قتلها، مستخدمًا قميص قطني بتطويق عنقها ضاغطًا بكلتا يديه عليها حتى تأكد من وفاتها قاصدًا إزهاق روحها، فيما ادعى المتهم إن سبب قتله شقيقته لشكه في سلوكها.

وفي إحدى الجلسات كانت شقيقة المتهم والمجني عليها عندما استدعتها المحكمة للاستماع إليها كشاهد إثبات في الواقعة فأبدت شكوكها للمحكمة بأن سبب قتل شقيقها لشقيقتهما جاء بغرض التخلص منها، عقب معاشرتها جنسيًا كرهًا عنها ودون رضاها، واكتشافها من خلال التحقيقات بوجود مسحة لحيوانات منوية جرى العثور عليها في فتحة الشرج للمجني عليها.

وإدعت في أقوالها لهيئة المحكمة، أن سبب شكوكها يعود لمطالبة شقيقها المتهم منها هي الأخرى قبل ذلك بمعاشرتها جنسيًا فرفضت، وطالبت المحكمة في أقوالها بعرض شقيقها المتهم على الطب الشرعي، لأخذ عينة من حيواناته المنويه لفحصها ومطابقتها بالحيوانات المنوية التي جرى أخذ مسحة منها على شقيقتها المجني عليها، فقررت المحكمة عرض المتهم على المعامل الطبية الشرعية بطنطا لأخذ عينة منوية منه لمقارنتها على الحيوانات المنوية التي عثر عليها في فتحة الشرج للمجني عليها شقيقته، وإعداد تقرير مفصل لذلك بعد إجراء أبحاث المقارنة في الحيوانات المنوية.

الوضع في مصر

اصابات

102,840

تعافي

95,080

وفيات

5,883

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية