#المصري اليوم -#حوادث - السجن 10 سنوات لزوجة وشريكها زورا قيد ميلاد بشبرا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - السجن 10 سنوات لزوجة وشريكها زورا قيد ميلاد بشبرا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - السجن 10 سنوات لزوجة وشريكها زورا قيد ميلاد بشبرا موجز نيوز

السجن 10 سنوات لزوجة وشريكها زورا قيد ميلاد بشبرا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، وعضوية المستشار رضا عيد، والمستشار تامر حجازي، وأمانة سر أشرف حسن، بمعاقبة زوجة وشريكها بالسجن المشدد عشر سنوات، لقيامهما بالإشتراك في تزوير قيد ميلاد وإخطار تبليغ بمولودتها (جنى) بأن نسبت المولودة لغير أبيها لشريكها المتهم الثاني على خلاف الحقيقة حال كونها متزوجة من آخر والد الطفلة.

وأوضحت المحكمة في حكمها أن المتهمة استعملت المحرر المزور بأن قدمته لمكتب صحة شبرا الخيمة، وبموجبه حصلت على شهادة مزورة لميلاد الطفلة.

وبدأت الواقعة ببلاغ من الزوج بتغيب زوجته عن مسكن الزوجية وبإجراء التحريات اللازمة تبين هروبها لمسكن آخر لأحد معارفها بشبرا الخيمة، وهو المتهم الثاني، وظلت بمسكنه حتى وضعت مولودتها وقامت بنسبة المولودة لشريكها المتهم الثاني، على خلاف الحقيقة وذلك بناءً على إتفاق مسبق بينهما.

وتوصلت تحريات البحث الجنائي بالقليوبية لصحة الواقعة، كما ثبت من تقرير الطب الشرعي قيام المتهمة بالتوقيع على إخطار تبليغ لمولودتها وشهادة قيد ميلاد يثبت نسبة المولودة للمتهم الثاني على خلاف الحقيقة، وذلك بعد ثبوت عدم وجود واقعة زواج بين المتهمين وفقا لشهادة السجل المدني بشبرا الخيمة.

الوضع في مصر

اصابات

102,736

تعافي

94,374

وفيات

5,869

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية