#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط 1226 قضية تموينية خلال 24 ساعة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط 1226 قضية تموينية خلال 24 ساعة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط 1226 قضية تموينية خلال 24 ساعة موجز نيوز

«الداخلية»: ضبط 1226 قضية تموينية خلال 24 ساعة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن، وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

أسفرت تلك الحملات عن ضبط 1226 قضية تموينية متنوعة، خلال 24 ساعة، أبرزها ضبط 5 طن لحوم مجمدة وكبدة يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بمصر القديمة بالقاهرة.

وضبط طن و640 كيلو مقطعات لحوم وبرجر وسجق وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والملمس والرائحة وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لعرضها للبيع بالتجمع الأول بالقاهرة.

كما ضبطت الحملات 21 طن جبن أبيض وملح منتج نهائى ومستلزمات إنتاج يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، لوجود تغير في خواصها الطبيعية، تمهيداً لعرضها للبيع والتداول بالأسواق بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح غير مشروعة بمنطقة بالبحيرة.

الوضع في مصر

اصابات

102,625

تعافي

93,531

وفيات

5,853

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية