الوفد -الحوادث - سقوط صاحب شركة خدمات سياحية في طنطا نصب علي مواطنين موجز نيوز

الوفد -الحوادث - سقوط صاحب شركة خدمات سياحية في طنطا نصب علي مواطنين موجز نيوز
الوفد -الحوادث - سقوط صاحب شركة خدمات سياحية في طنطا نصب علي مواطنين موجز نيوز
سقوط صاحب شركة خدمات سياحية في طنطا نصب علي مواطنين[real_title] ضبط متهم - أرشيفية
كتب - علي الشريف

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، اليوم الجمعة، من ضبط صاحب شركة للخدمات السياحية بمدينة طنطا، لقيامه بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج، والاستيلاء على أموال سائق بدعوى توفير فرصة عمل له بإحدى الدولة العربية.


كانت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا تلقت بلاغا من أحد المواطنين سائق ، مقيم دائرة قسم ثان طنطا، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء على أمواله بزعم تسفيره للعمل بإحدى الدول العربية.

وأسفرت التحريات عن قيام صاحب شركة للخدمات السياحية، له معلومات

جنائية مقيم دائرة قسم شرطة أول طنطا، بممارسة نشاط إحتيالى فى النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج وقيامه بتأسيس شركة للخدمات السياحية وإلحاق العمالة "بدون ترخيص" ، والزعم بتوفير فرص عمل لهم بموجب عقود وهمية وتأشيرات عمل مزورة بقصد الإستيلاء على أموالهم، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ (65) ألف جنيه من الشاكى بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية للعمل بها وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.
وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهم وعثر بحوزته على هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين أنه محمل بالعديد من التأشيرات المزورة المنسوبة لعدد من الدول المختلفة، عقود وتصاريح عمل وهمية، عدد من السير الذاتية، والمستندات خاصة لأشخاص مختلفين من راغبى السفر للخارج.
وبمواجهة المتهم، أقر بنشاطه الإجرامى وإرتكابه الواقعة وأنه قام بإصطناع التأشيرات المزورة والمحملة على الهاتف المضبوط من خلال إستخدام جهاز ماسح ضوئى، وتحميلها على هاتفه المحمول لإستخدامها فى الإحتيال على ضحاياه ، وأنه قام بالتخلص منه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة للتحقيق.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب