#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر

#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر
#اليوم السابع - #حوادث - التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر

التحقيقات تكشف تفاصيل إجبار ربة منزل لطفلين على الأكل من "القمامة" بأكتوبر

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، تفاصيل تورط ربة منزل بالتنمر على طفلين وإجبارهما على الأكل من القمامة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أن المتهمة استضافت الطفلين (يحملان جنسية دولة أفريقية) بناء على رغبة أسرهما، نظرًا لظروف خاصة، ليقيما مع أبنائها.

وتابعت التحقيقات، أن المتهم البالغة من العمر 52 عامًا، قامت بتصوير الأطفال أثناء إجبارها لهم على الأكل من صندوق القمامة، بالاتفاق مع ابنتها (مصورة الفيديو)، وقامت الابنة برفع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد "المزاح".

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستمعت لأقوال أسرة الأطفال.

ونجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمة بالتنمر من طفلين وإجبارهما على الأكل من القمامة بأكتوبر، واعترفت بارتكابها للواقعة على سبيل المزاح، وان ابنتها وراء تصوير الفيديوهات.

وكشف أجهزة الأمن ملابسات مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى تضمنت تنمر إحدى السيدات وتعديها على طفلين بالجيزة، حيث جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطعين فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمنا تنمر إحدى السيدات على طفلين، وإجبارهما على الأكل من القمامة في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائى عن تحديد مرتكبة الواقعة، وتبين أن المتهمة "ربة منزل" تبلغ من العمر 52، مقيمة بأكتوبر"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية