الوفد -الحوادث - الوفد في مسرح الجريمة..عاطل يقتل ابن عمة بسبب "رشة مية" موجز نيوز

الوفد -الحوادث - الوفد في مسرح الجريمة..عاطل يقتل ابن عمة بسبب "رشة مية" موجز نيوز
الوفد -الحوادث - الوفد في مسرح الجريمة..عاطل يقتل ابن عمة بسبب "رشة مية" موجز نيوز

[real_title] هنا شارع ترعة الجلاد بالشرابية حيث السيدات يجلسن أمام منازلهن يتبادلن الحديث عما حدث لجارهم وملامح الحزن تتزايد على أوجههن يبكين بأعلى أصواتهن على، "صبرى" الذى يبلغ من العمر 36 عاماً، ولدية 4 أطفال، على يد ابن عمة ، يدعى "أسامة شحاتة" ،الذي سولت له نفسه وأقدم على إنهاء حياة ابن عمة  بسلاح أبيض "كزلك " بعدة طعنات فى قدمية، مما لقى مصرعه على الفور متأثرا بإصابته.

صورة لأبناء الضحية...


التقت "بوابة الوفد" بعدد من الشهود العيان  حيث أكدوا أن الواقعة بدأت منذ سنتين عندما تشاجر "أسامة شحاتة" القاتل مع إبن عمة المجنى عليه، صبرى بسبب، افتتاح مغسلة وورشة دوكو مع شقيقه لكسب المال الحلال وهنا بداءت نار الغير تشتعل فى قلب أسامة العاطل وقرر فرض سيطرته بما أنه يسكن بنفس الشارع فقرر القاتل تلقين إبن عمة درس لفرض سيطرتة قام بشراء بندقية خرطوش وأخذ يهدد صبرى بعدم رش الشارع بالمياة أعترض الضحية بكل أدب وقال له "دا

محل اكل عيش عيب احنا ولاد عم" استشاط القاتل غضب وقام بضربة في رأسه بالبندقية ليسقط أرضاََ تم نقل صبرى إلى المستشفى لتلقى العلاج وعلى الفور تم القبض على أسامة وتم تحرير محضر بالواقعة.

صورة لصبرى فى مستشفى...

 


وتدخل في وقتها وسطاء من الأهل لكى يتنازل صبرى عن المحضر وعمل الصلح ، حيث تنازل صبرى لكن البلطجى  عزم النية لصبرى واخواته.

وقال عم محمد شاهد عيان أن القاتل معروف عنه فى المنطقة أنه سئ السمعة ودائماً يتشاجر مع المارة وله أكثر من محضر فى قسم الشرابية وكل المنطقة بتخاف منه لحيازته أسلحة نارية وبيضاء بمنزله وله أكثر من واقعة بلطجة وخوف الأهالي منه لتهديدهم دائما يمنعهم من الابلاغ عنها وحتى في حالة الابلاغ يتم التنازل بعد تهديد الضحية.

صورة البلطجى القاتل...

 

وتابع عم محمد كان يقف يوم الحادث ،

أن صبرى كعادته يجلس داخل القهوة لشراب الشاى فقام البلطجى "أسامة شحاتة" بسب زوجة صبرى بدون سبب ولما صبرى عاتبه على فعلته أمام الحاضرين قام المتهم بإخراج سكينه من طيات ملابسة وأخذ يطعن الضحية فى قدمة اتسبب فى قطع الشريان المأبضى والشريان الفخذى وطعنه طعنه اخرى تحت الركبة فى بالقدم اليسرى ادت لقطع فى الوريد الصافن الكبير وتوفى صبرى قبل وصوله إلى المستشفى


وتابع لما حاول محمود شقيق صبرى يوقف البلطجى طعنه فى رقبته فقد الوعى ونقل إلى المستشفى وتم تشخيصه قطع وريد فى الرقبة تسبب في نزيف وجرع عميق وخياطة سبع غرز كما قام البلطجى اسامة شحاتة بطعن شقيقهم الأصغر أحمد سيد شحاتة ثلاث طعنات فى جنبه اليمين اسفل الصدر ادت لقطع فى الكبد والبنكرياس والطحال والامعاء مما أدى لاستئصال 4 متر من الامعاء وهو حاليا بين الحياة والموت فى العناية المركزة.

 

صورة من شارع الجريمة...

كما أن المتهم لدية حكم عشر سنوات برقم قضية 9195/2016 جنايات الشرابية حكم غيابى بجلسة 9/4/2016 وقضية تانى محكوم عليه بالحبس ورقم القضية 5686/2017 مستأنف الشرابية حكم غيابى بجلسة 9/1/2018.


و تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الشرابية من القبض على المتهم تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية