#المصري اليوم -#حوادث - أجبرت أحدهما على غسل وجهه بماء نظفت به قدميها.. تفاصيل تنمر سيدة على طفلين سودانيين موجز نيوز

أجبرت أحدهما على غسل وجهه بماء نظفت به قدميها.. تفاصيل تنمر سيدة على طفلين سودانيين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة ثانٍ أكتوبر، اليوم الأربعاء، التحقيق مع سيدة متهمة بـ«التنمر» على طفلين سوادنيين الجنسية، إذ تجبرهما على غسل قدميها، وتدخين السجائر.

وورد بمحضر الشرطة الذي تسلمته النيابة، أن أجهزة الأمن ضبطت المتهمة عقب انتشار فيديوهات وصور لواقعة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبينّ من التحقيقات الأولية أن المتهمة تتنمر على طفلين نجلي جارتها، وأن المجني عليهما (3- 5 سنوات)، يتوجها لشقة الجارة للعب مع أطفالها، إلا أنها اعتادت السخرية من لون بشرتهما، وأجبرت أحدهما على غسل وجهه بماء غسل به قدميها بقصد إهانته، والأكل من القمامة.

الطفل السوداني الضحية

وبحسب قانون التنمر الجديد، فإن الشخص الذي يرتكب جريمة التنمر يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تزيد على ثلاثين ألف جنيه أو باحدى هاتين العقوبتين.

وتكون العقوبة بالحبس مدة لا تقل عن سنة وبغرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تزيد على مائة الف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا وقعت الجريمة من شخصين أو أكثر أو كان الجاني من أصول المجني عليه أو من المتولين تربيته أو ملاحظته أو ممن لهم سلطة عليه.

الوضع في مصر

اصابات

102,141

تعافي

90,332

وفيات

5,787

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية