الوفد -الحوادث - من الرماية للفيوم.. تكدسات نسبية في الحركة المرورية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - من الرماية للفيوم.. تكدسات نسبية في الحركة المرورية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - من الرماية للفيوم.. تكدسات نسبية في الحركة المرورية موجز نيوز
من الرماية للفيوم.. تكدسات نسبية في الحركة المرورية[real_title] تكدس مرورى ارشيفية
كتب- صلاح عريان

يشهد طريق الفيوم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حالة من تباطئ في الحركة المرورية أمام المتجه من ميدان الرماية إلى الفيوم، كما ظهرت كثافة مرورية بسيطة في المتجه إلى طريق الواحات فى الاتجاهين، مع تكثيف مكبر من الخدمات المرورية.

 

وتعزز الإدارة العامة للمرور، من حملاتها الموسعة تحت إشراف اللواء محمود

عبدالرازق، مساعد وزير الداخلية للمرور، والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، مع انتشار الخدمات المرورية أعلي الطرق والميادين.

 

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى محاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى

الأماكن التى يقصودنها.

 

كما تم استهداف المخالفات المرورية كافة، ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء، وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرور، وشرطة المرافق، وممثلى الجهات المعنية كافة، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

 

وحرص اللواء محمود عبدالرازق صباح اليوم على تفقد ومتابعة الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات، والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - الحب الأعمى.. ! موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية