#المصري اليوم -#حوادث - «رفضت التنازل عن القايمة».. الزوج وشقيقه شوها جسدها ودفناها في حظيرة المواشي بقنا موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «رفضت التنازل عن القايمة».. الزوج وشقيقه شوها جسدها ودفناها في حظيرة المواشي بقنا موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «رفضت التنازل عن القايمة».. الزوج وشقيقه شوها جسدها ودفناها في حظيرة المواشي بقنا موجز نيوز

«رفضت التنازل عن القايمة».. الزوج وشقيقه شوها جسدها ودفناها في حظيرة المواشي بقنا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بقنا، الاثنين، غموض اختفاء سيدة، تبين من التحريات أن زوجها وشقيقه أنهيا حياتها ووضعاها في جوال وألقياها في نهر النيل، بعدما شوها جسدها، لوجود خلافات بينها وبين زوجها ورفضها التنازل عن القائمة ومؤخر الصداق، ألقي القبض على المتهمين واعترفا بالواقعة.

تلقت وحدة مباحث أبوتشت، بلاغًا من مزارع يتهم زوج شقيقته بقتلها وإخفاء جثتها، بسبب خلافات بينهما على قائمة المنقولات الزوجية، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وأكدت التحريات وجود خلافات بين الزوجين خلال الفترة الأخيرة، وعلى أثرها تركت الزوجة المنزل منذ أسبوعين، وانتقلت إلى بيت والدها، وأنها عادت إلى زوجها قبل اختفائها بيوم واحد.

وبعد 4 أيام من البلاغ الذي حرره شقيق المجني عليها، عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، على جثة سيدة في العشرينيات من عمرها، تطفو على نهر النيل فتم انتشالها، وبالفحص تبين وجود بلاغ باختفاء ربة منزل في مركز أبوتشت، تم استدعاء شقيقها للتعرف عليها، ولأن ملامح الجثة مشوهة لم يعرفها، وبعد قرار النيابة العامة بإجراء تحليل DNA تبين أن المجني عليها شقيقته.

الأجهزة الأمنية تحفظت على عدد كبير من أفراد أسرة الزوج، وباستجوابهم اعترفت زوجة شقيق المتهم، بأن زوج المجنى عليها وشقيقه وراء جريمة القتل بسبب رفضها التنازل عن القائمة ومؤخر الصداق، وذلك بعد أن اتفقا على الطلاق.

وذكرت زوجة شقيق المتهم في أقوالها أن زوجها طلب منها تحت التهديد الاتصال بالمجني عليها وطلبها للرجوع إلى منزل الزوجية، وعندما حضرت انتظر الزوج وشقيقه استغراق طفليها في النوم وقاما بإحضارها وإجبارها على توقيع تنازل عن مستحقاتها، وعندما رفضت قاما بتعذيبها بوضع رأسها في حوض المياه المخصص للمواشي بحظيرة خلف المنزل، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت أنه بعد وفاة المجني عليها دفنها الشقيقان في حظيرة المواشي، بعدما قاما بقص شعرها وتشويه عيناها وجسدها ووضعها في جوال، واتصل الزوج بأهل زوجته وأخبرهم بأن ابنتهم خرجت منذ الصباح، وتركت أبناءها بعد أن أخبرته بأنها لا تريد الاستمرار معه، وعندما قام شقيقها بتحرير محضر اتهمهم فيها بقتلها لعدم اقتناعه باختفائها بشكل طبيعي، وبعدها قام المتهمان بإخراج الجثة في ساعة متأخرة من الليل وإلقائها في نهر النيل.

وبمواجهة المتهمين بأقوال الزوجة اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم القبض عليهما وإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

102,015

تعافي

89,532

وفيات

5,770

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية