#المصري اليوم -#حوادث - بعد 7 أيام من البحث المتواصل.. العثور على جثة «معتز» في «نيل الصف» موجز نيوز

بعد 7 أيام من البحث المتواصل.. العثور على جثة «معتز» في «نيل الصف»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد 7 أيام من بحث رجال الإنقاذ بمحافظة الجيزة، عن جثة الطالب معتز حلمي داود، 14 سنة، والذي تعرض للغرق في نهر النيل أول الأسبوع الماضي، تم العثور على جثمانه مساء اليوم على بعد عدة كيلو مترات من المكان الذي نزله للاستحمام بمنطقة الاخصاص بمركز شرطة الصف جنوب الجيزة.

وسط تجمع أهالى الطفل وذويه الذين قضوا الأيام السابقة أمام موقع الحادث، تم استخراج جثمان معتز واستخراج تصريح الدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

والد الطفل الغريق

طوال الأيام الماضية كان البكاء والعويل والحزن يغلف المشهد، أب وأم يجلسان أمام نهر النيل في منطقة الأخصاص بالصف جنوب الجيزة، وألسنة الجميع لا تتوقف عن الدعاء والمناجاة لخروج جثة الطفل معتز حلمى، 14 عاما، الطالب في الصف الثانى الاعدادى، والذى نزل مياه النيل للاستحمام والهروب من درجة الحرارة المرتفعة، فغرق.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من الأهالي بغرق طفل بنهر النيل، بمنطقة الإخصاص وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين بأن الغريق يدعي معتز حلمي طالب الصف الثاني الاعدادي وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وغواصين متطوعين للبحث عن جثته، ولم يتمكن جال الإنقاذ من العثور عليها طوال الأيام الماضية، ونجحوا مساء اليوم في العثور على جثته، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

101,900

تعافي

88,666

وفيات

5,750

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - محلية النواب تناقش مشروع قانون الجبانات.. وطلبى إحاطة بشأن إزالة عقارات
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية