#المصري اليوم -#حوادث - اتهام مهندس بقتل زوجته في عين شمس بسبب الخلافات الزوجية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - اتهام مهندس بقتل زوجته في عين شمس بسبب الخلافات الزوجية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - اتهام مهندس بقتل زوجته في عين شمس بسبب الخلافات الزوجية موجز نيوز

اتهام مهندس بقتل زوجته في عين شمس بسبب الخلافات الزوجية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

40 يوما مرت على وفاة الزوجة أميرة فخر الدين، التي اتهمت أسرتها زوجها بالقيام بضربها والتسبب في التهاب وتجلطات بالأوعية الدموية، وإصابتها بمضاعفات أدت إلى وفاتها.

أسماء، شقيقة الزوجة المتوفاة، روت تفاصيل موت شقيقتها، قائلة: «اللى حصل يوم 9 أغسطس أن زوج شقيقتى قام الساعة 8 مساء بضرب ابنته الصغيرة على وجهها وجسدها بسبب قيامها بإلقاء الطعام على الأرض، فتدخلت شقيقتى وطلبت من زوجها عدم ضرب ابنتهما مرة أخرى على وجهها، وفى تلك اللحظة انهال زوجها عليها بالضرب والسب وخنقها وكتم نفسها حتى أصيبت بحالة اختناق ومن شدة الضرب سمع الجيران صراخ شقيقتى وقاموا بطرق باب شقتها ومحاولة التدخل لإنقاذها لكن زوجها فتح الباب وطب منهم عدم التدخل وبعدها خرج من المنزل وأغلق باب الشقة عليها بالمفتاح».

وتابعت شقيقية المجنى عليها: «بعدها اتصلت أميرة الله يرحمها بوالدة صديق زوجها وطلبت منه التدخل لإنقاذها من زوجها وبالفعل قام صديق زوجها بالبحث عنه حتى وجده على احد المقاهى وأخذ مفتاح الشقة وقامت والدته بالتدخل للصلح وتهدئه المشكلة وكانت أميرة أختى مصابة في ذراعها وتتألم، وطلبت منها والدة صديق الزوج عدم الذهاب إلى منزل الأسرة وتم الصلح بينهما، وبعدها اصيبت اميرة بارتفاع في درجة الحرارة، وفوجئت بعدها باتصال منها أخبرتنى انها ستتوجه إلى الطبيب لتوقيع الكشف الطبى عليها وطلبت منى الحضور إلى منزلها لأجل طفلتها».

تتابع أسماء: «بعدها ساءت حالتها الصحية وتم تشخيص حالتها أنها مصابة بفيروس كرورنا بدون عمل أي تحاليل وأصيبت بحالة اغماء وعادت إلى المنزل مرة أخرى وقام زوجها بعزلها في غرفة بمفردها، وبعدها طلبت من زوجها عمل مسحة للتأكد من إصابتها لكنه رفض، فتوجهت بمفردها إلى المستشفى وتبين عدم إصابتها بكورونا».

وتابعت شقيقة المجنى عليها: «زوجها تعامل معها بجفاء كان يرفض تلبية طلباتها وبعدها اتصلت عليّ وحضرت إلى المنزل لأن حالتها كانت سيئة، وتم نقلها إلى المستشفى وتبين أن حالة ذراعها سيئة وتحتاج غرفة عناية مركزة وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى، وأن التقرير الطبى الأولى أكد وجود التهابات في الاوعية الدموية وتلف بخلايا الرئة وتجلطات في الاوعية الدموية».

لم تستمر أميرة طويلا بالعناية المركزة، حيث فاضت روحها، لتقوم أسرتها بتحرير محضر بالواقعة، واتهام الزوج بالقتل، فأمرت جهات التحقيق بحبسه.

الوضع في مصر

اصابات

101,641

تعافي

87,158

وفيات

5,715

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - إعفاء جزئى فى النوادى والمسارح.. أهم الحقوق الترفيهية للمسن فى القانون
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية