#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالقاهرة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالقاهرة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «الداخلية»: ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالقاهرة موجز نيوز

«الداخلية»: ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواطنين بالقاهرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف في القاهرة ، وانها نفذت واقعتي بمصر الجديدة ومدينة نصر ، وتولت النيابة التحقيق .

تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًأ من إحدى السيدات، تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، مصابة بسحجات بالكوع الأيمن، بأنها حال سيرها بالمنطقة، إصطدمت بها سيارة ملاكى مما أدى لسقوطها أرضاً وحدوث إصابت، وقيام مستقلي السيارة الأخري بخطف حقيبة يدها، وبداخلها مبلغ مالى وهاتف محمول وبطاقة بنكية.

كما تلقي ضباط قسم شرطة أول مدينة نصر من أحد الأشخاص بأنه حال توقفه أمام سيارته لفحصها فوجئ بشخص مجهول يستقل سيارة ملاكى بخطف حقيبة يده من داخل السيارة وبداخلها مبلغ مالى ومتعلقات شخصية، ولاذ بالفرار.

وتوصلت جهود فرق البحث الجنائى، إلى أن السيارتان المستخدمتان في إرتكابهما مثبت عليهما لوحات معدنية تحمل ذات الأرقام، وبالكشف الفنى على اللوحات المعدنية تبين أنها مصطنعة دون البيانات، وبتكثيف جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص، لأحدهم معلومات جنائية.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم تم ضبط 2 من المتهمين، وعثر بحوزتهما على 2 فرد خرطوش و3 طلقات نارية، وبمواجهتهما إقرا بإرتكاب الواقعتين بالإشتراك مع المتهم الهارب، وإعترفا بتكوينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى في سرقة متعلقات المواطنين بإسلوب الخطف بإستخدام سيارات مستأجرة، وتثبيت ملصق يحمل الأرقام على اللوحات المعدنية الأصلية للسيارات لتغيير معالمها والحيلولة دون تحديدهم وضبطهم.

وتم بإرشادهما ضبط بعض المسروقات، كما تم بإرشادهما ضبط السيارتين المستأجرتين، وأضافا بإستخدام إحداهما في إرتكاب الوقائع بعلم مالكها، وتم ضبطه ، وبمواجهته أقر بعلمه بإستخدام السيارة ملكه في إرتكاب وقائع السرقة نظير تحصله على مبالغ مالية من المتهمان المضبوطان.

بإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المتهمان والمضبوطات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الوضع في مصر

اصابات

101,500

تعافي

86,549

وفيات

5,696

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية