أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مزارع على يد جاره لخلاف بينهما على رى الأرض بالأقصر

#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مزارع على يد جاره لخلاف بينهما على رى الأرض بالأقصر
#اليوم السابع - #حوادث - مصرع مزارع على يد جاره لخلاف بينهما على رى الأرض بالأقصر

مصرع مزارع على يد جاره لخلاف بينهما على رى الأرض بالأقصر

لقى مزارع مصرعه على يد جاره لخلاف بينهما على رى أرضيهما الزراعية فى مدينة أرمنت غرب محافظة الأقصر، فتخلص أحدهم من الآخر بمنجل زراعى ولقى مصرعه فى الحال. وانتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وتم نقل جثمان المتوفى لمشرحة مستشفى أرمنت، وتحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء عصام يس، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من ضباط مباحث أرمنت، يفيد بمقتل شاب يدعى "ط.ع.ا" يبلغ من العمر 35 عامًا، على يد "م.ع" أحد جيرانه بالأرض الزراعية لخلاف بينهما، حيث قام بطعنه بمنجل زراعى ولقى مصرعه فى الحال.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أن المجنى عليه كان يروى أرضه قبل الجاني، فحدثت مناوشات كلامية تطورت إلى مقتله بطعنة من منجل زراعى كان بحوزة جاره فوقع على الأرض مغشيا عليه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة إثر طعنه بالمنجل الزراعى أحدثت جرحا قطعا بوريد الرقبة، وتم نقل جثة الشاب إلى مستشفى أرمنت المركزى لحين انتداب الطب الشرعى والتصريح بالدفن، وجار إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بإشراف من المحامى العام لنيابات الأقصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حكم رادع لمغتصب طفلة وقاتلها في أمريكا.. تعرف على التفاصيل موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"