#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 8 أشخاص من الإسكندرية في بـ«الصحراوى » موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 8 أشخاص من الإسكندرية في بـ«الصحراوى » موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 8 أشخاص من الإسكندرية في حادث تصادم بـ«الصحراوى البحيرة» موجز نيوز

إصابة 8 أشخاص من الإسكندرية في بـ«الصحراوى »

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 8 أشخاص يقيمون بمحافظة الإسكندرية في بين سيارة نقل و«تروسيكل» بالطريق الصحراوى السريع اتجاه ، أمام الريف الأوروبى، وتم نقلهم إلى مستشفى وادى النطرون المركزى في محافظة .

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن ، إخطارًا من مركز شرطة وادى النطرون بوصول 8 أشخاص، جميعهم يقيمون بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى وادى النطرون المركزى مصابين في سيارة نقل و«تروسيكل» بطريق « – الإسكندرية» الصحراوى السريع، عند الكيلو 58، اتجاه ، أمام مزارع الريف الأوروبى.

أسفر الحادث عن إصابة «عبد العاطى» 58 سنة، كدمات متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج، ونجله «فهد» 7 سنوت، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«طارق .م» 38 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«أحمد .ق» 32 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وشقيقه «نبيل» 26 سنة، نزيف بالأنف وكدمات وسحجات متفرقة، و«أحمد .ش» 14 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«محمد .ن» 29 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، و«أحمد .ن» 31 سنة، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة، وجميعهم يقيمون بمحافظة الإسكندرية، وتم نقلهم إلى مستشفى وادى النطرون التخصصى لعمل الاسعافات والفحوصات والأشعة اللازمة.

الوضع في مصر

اصابات

100,403

تعافي

80,689

وفيات

5,577

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية