#المصري اليوم -#حوادث - تأجيل محاكمة صاحب شركة وربة منزل زورا أختام وزراة العدل لـ5 نوفمبر موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - تأجيل محاكمة صاحب شركة وربة منزل زورا أختام وزراة العدل لـ5 نوفمبر موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - تأجيل محاكمة صاحب شركة وربة منزل زورا أختام وزراة العدل لـ5 نوفمبر موجز نيوز

تأجيل محاكمة صاحب شركة وربة منزل زورا أختام وزراة العدل لـ5 نوفمبر

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت محكمة جنايات القاهرة، الأربعاء، تأجيل محاكمة صاحب شركة وربة منزل زورا توكيلات وأختاما نسبا صدورها لمكتب توثيق عين شمس لاستخدامها في النصب والتزوير لجلسة 5 نوفمبر، لانتداب محام للدفاع عن المتهم الأول مع ضبط وإحضار المتهمة الثانية.

صدر القرار برئاسة المستشار عادل إبراهيم الغويط، وعضوية المستشارين وليد المندراوي، ومحمد حسين، وأمانة سر محمد طه، وحسام عبدالرسول.

كانت النيابة قد أحالت المتهم الأول محبوسًا، والثانية هاربة إلى محكمة الجنايات، لأنهما بتاريخ سابق على 3 نوفمبر 2019 بدائرة قسم مدينة نصر قلدا بواسطة آخر مجهول أختام جهتى الحكومة «مكتب توثيق عين شمس، ومحكمة استئناف القاهرة، مأمورية استئناف القاهرة»، بأن قام المجهول باصطناع الأختام على غرار الأختام الصحيحة الصادرة عن الجهتين بتلك الجهات مع علمه بتقليدها.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين ليسا من أرباب الوظائف العمومية، وأنهما اشتركا بطريقي الإتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في تزوير محرر رسمي شهادة من واقع ملف الاستئناف التي تحمل رقم 2865 المنسوب صدورها لوزراة العدل على خلاف الحقيقة، وذلك بأن اتفقا مع مجهول على اصطناعها وساعده بأن أمده بالبيانات المراد إثباتها، فقام المجهول باصطناع المحرر على غرار المحررات الصحيحة، وملأ بالبيانات وذيله بتوقيعات نسبها زورا للعاملين المختصين بالجهة ومهر بها الأختام المقلدة، واصبغ عليها صفة الرسمية على خلاف الحقيقة.

واستمعت النيابة إلى شهادة شاهد الإثبات الأول عقيد شرطة والذي قال إنه نفاذًا على إذن النيابة الصادر الثانية، وبتفتيش مسكنها تبين اشتراكها مع المتهم الأول في ارتكاب تزوير في محررات رسمية بطريق اصطناعها وتقليد ما عليها من أختام لاستعمالها، وعثر على توكيلات مزورة بمسكنها.

الوضع في مصر

اصابات

100,041

تعافي

79,008

وفيات

5,541

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية