#المصري اليوم -#حوادث - فتاة تكشف حقيقة زواجها مثليًا من أخرى في : «الصورة مسروقة» (فيديو) موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - فتاة تكشف حقيقة زواجها مثليًا من أخرى في : «الصورة مسروقة» (فيديو) موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - فتاة تكشف حقيقة زواجها مثليًا من أخرى في المنصورة: «الصورة مسروقة» (فيديو) موجز نيوز

فتاة تكشف حقيقة زواجها مثليًا من أخرى في : «الصورة مسروقة» (فيديو)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت الميكب آرتيست أمنية شوقى حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» حول ادعاء زواجها مثليًا من فتاة أخرى في .

وقالت «شوقي» في فيديو قصير عبر «أنستجرام»، مساء الثلاثاء، إن «الصورة التي نشرت من حساب باسم ريم محسن هي صورتها، وأنه تمت سرقتها واستخدامها في حساب آخر باسم فتاة أخرى لا تعرف عنها شيئا».

وأضافت: «صحيت من النوم على تليفونات كتير وتريند ولقيت الدنيا مقلوبة، وعرفت إن فيه مواقع نزلت خبر مغلوط وبيلعبوا بسمعة بنات».

تابعت قائلة: «أنا خدت سكرين شوت لكل الكلام اللى نزل ولأى حد عمل شير أو نزل الكلام ده، وهقدم بلاغ حالا في مباحث الإنترنت».

وكشفت مصادر بمديرية أمن الدقهلية، مساء الثلاثاء، أنه بفحص حسابات الفتاتين اللاتى أعلنتا زواجهما مثليا على صفحتهما على «فيسبوك» تبين أنها مزيفة وجميع البيانات على الحسابين غير صحيحة.

وقالت المصادر لـ«المصرى اليوم»: «تبين من الفحص أن حساب ريم محسن تم اغلاقه ولم يتم التوصل إليه، وبفحص حساب شيرين مكاوى تبين أنه من الباجور بمحافظة المنوفية، وان صاحبة أو صاحب الحساب قام بإزالة جميع المنشورات الخاصة بواقعة الزواج المثلى وكذلك جميع الصور الموجوده، ولكن بفحصه والرقم الخاص به تبين أنه من الباجور».

ونفى المصدر أن تكون صاحبة الحساب من ، قائلا: «هن من المنوفية وليس ، كما أنه مكتوب أن أحدهما من والثانية من اجا، في حين أنه مكتوب انهن درسن بمدرسة الملك الكامل الثانوية وهى مدرسة بنين وليس بنات».

وأشار المصدر إلى انه تم اخطار مباحث الإنترنت لتتبع الحساب المفتوح وتحديد صاحبه ومكانه.

يذكر أن شيرين مكاوى صاحبة أحد الحسابين غيرت بيانتها الشخصية، وحولت اسم حسابها للغة العربية، وأزالت جميع منشوراتها حول الواقعة وحولتها إلى بوستات دينية وأدعية.

الوضع في مصر

اصابات

100,041

تعافي

79,008

وفيات

5,541

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تقرير المعمل الكيميائى يحدد مصير متهمين بحيازة بانجو وحشيش في الشرابية