الوفد -الحوادث - التحريات حول عاطل سرق توك توك بالإكراه في المطرية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - التحريات حول عاطل سرق توك توك بالإكراه في المطرية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - التحريات حول عاطل سرق توك توك بالإكراه في المطرية موجز نيوز
التحريات حول عاطل سرق توك توك بالإكراه في المطرية
[real_title] كتبت- ابتسام محمد:

طلبت نيابة المطرية، إرسال تحريات المباحث الجنائية، حول واقعة ضبط عاطل، تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة بالإكراه، بالتعاون مع شخص آخر " هارب ".

 

وكان قاضى المعارضات، بنيابة المطرية قرر تجديد حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة توك توك من قائدها بالإكراه بمنطقة المطرية.

 

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة المطرية يفيد بتلقيه بلاغا

من (سائق توك توك - مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية – له معلومات جنائية) مصاب بجرح قطعى باليد وتم إسعافه بالمستشفى، وقرر بأنه حال سيره بمركبة "التوك توك" قيادته بدائرة القسم، استوقفه شخصين (أدلى بأوصافهما التقريبية) وطلبا منه توصيلهما إلى إحدى المناطق بدائرة القسم، وعقب وصولهم قاما بالتعدى عليه بالضرب، باستخدام سلاح أبيض عبارة عن (كتر) كان بحوزة أحدهما محدثان إصابته المنوه عنها واستوليا على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول ولاذا بالفرار.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من رجال مباحث قسم المطرية، حيث توصلت تحرياتهم إلى قيام أحد الأشخاص بعرض مركبة "توك توك" للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وعلى الفور انتقلت مباحث القسم وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه "أ.س " 26 سنة عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام – له معلومات جنائية)، حيث ضبط بحوزته مركبة التوك توك المستولى عليها.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"