أخبار عاجلة
الفيضان يغرق عزبة أبونشابة بالمنوفية -

#المصري اليوم -#حوادث - «الإنقاذ النهري» بالغربية تكثف من جهودها لانتشال جثة طالبة الثانوى المنتحرة موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «الإنقاذ النهري» بالغربية تكثف من جهودها لانتشال جثة طالبة الثانوى المنتحرة موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «الإنقاذ النهري» بالغربية تكثف من جهودها لانتشال جثة طالبة الثانوى المنتحرة موجز نيوز

«الإنقاذ النهري» بالغربية تكثف من جهودها لانتشال جثة طالبة الثانوى المنتحرة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصل قوات الإنقاذ النهري بالغربية لليوم الثاني على التوالي من جهودها لإستخراج جثة طالبة الثانوية العامة التي ألقت بنفسها في نهر النيل بسمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة امس الثلاثاء.

ودفعت مديرية أمن الغربية ب3 فرق من الإنقاذ النهرى للمساعدة في البحث عن جثة الطالبة التي ألقت بنفسها بنهر النيل بسمنود فور علمها برسوبها في مادتين عقب إعلان نتيجة الثانوية، مما دفعها للإقدام على الانتحار والتخلص من حياتها.

وتكثف قوات الإنقاذ النهري بالغربية من جهودها للعثور على جثة الطالبه «ح ع» 17 سنه وذلك بعد إلقاء نفسها من أعلى كوبرى سمنود بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.
وانتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث سمنود وتم الدفع بقوات الدفاع المدني والإنقاذ وجارى البحث عن الجثه لاستخراجها.

وكانت طالبة بالصف الثالث الثانوي بمحافظة الغربية على الانتحار بالقفز في نهر النيل من أعلى كوبري سمنود بعد حصولها على مجموع سيئ في امتحانات الثانوية العامة وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.
وتلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود في نهر النيل.
وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى في نهر النيل لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ في الثانوية العامة ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

الوضع في مصر

اصابات

94,640

تعافي

44,066

وفيات

4,888

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مصرع مواطن أسفل عجلات القطار شطره نصفين بالشرقية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"