الوفد -الحوادث - الإنقاذ النهري يدفع بـ3 فرق للبحث عن جثة طالبة بالثانوية ألقت نفسها بالنيل موجز نيوز

[real_title] صورة ارشيفية
كتب- علي الشريف

دفعت مديرية أمن الغربية بثلاث فرق من الإنقاذ النهرى للمساعدة فى البحث عن جثة الطالبة بالصف الثالث الثانوى التى ألقت بنفسها بنهر النيل فرع فى مدينة سمنود فور علمها برسوبها فى مادتين عقب إعلان النتيجة مما دفعها للإقدام على الانتحار والتخلص من حياتها.

 

كانت طالبة بالصف الثالث الثانوى بمحافظة الغربية، من منطقة

سماحة بسمنود تبلغ من العمر 18عامًا قد أقدمت على الانتحار بالقفز فى نهر النيل من أعلى كوبرى سمنود، بعد حصولها على مجموع سيئ فى امتحانات الثانوية العامة، وانتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهرى الى مكان البلاغ للبحث عن الجثة وانتشالها.

كان اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من العميد أحمد العدروسى مأمور مركز سمنود بورود إشارة لشرطة النجدة بانتحار فتاة من أعلى كوبرى سمنود فى نهر النيل.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وتبين قيام طالبة بالصف الثالث الثانوى بالقفز من أعلى الكوبرى العلوى فى نهر النيل، لمرورها بأزمة نفسية بعد حصولها على مجموع سيئ فى الثانوية العامة، ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى سمنود العام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"