أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - زى النهارده.. الجنايات تمد أجل الحكم على المتهمين بـ"خلية " الإرهابية

#اليوم السابع - #حوادث - زى النهارده.. الجنايات تمد أجل الحكم على المتهمين بـ"خلية " الإرهابية
#اليوم السابع - #حوادث - زى النهارده.. الجنايات تمد أجل الحكم على المتهمين بـ"خلية طنطا" الإرهابية

زى النهارده.. الجنايات تمد أجل الحكم على المتهمين بـ"خلية " الإرهابية

زى النهارده من سنتين، وبالتحديد يوم 4 أغسطس 2018، قررت الدائرة 28 إرهاب محكمة جنايات ، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار حسن فريد، مد أجل الحكم فى إعادة محاكمة 7 متهمين بـ"خلية الإرهابية"، لاتهامهم مع آخرين حكم عليهم بتشكيل خلية إرهابية بمدينة لاستهداف قوات الجيش والشرطة بالغربية، لـ20 أكتوبر من ذات العام لاستكمال المداولة.

كان تشكيل الدائرة وقتها برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين وفتحى الروينى وخالد حماد، وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد ووليد رشاد.

كانت الدائرة 23 إرهاب، بمحكمة جنايات شمال ، برئاسة المستشار حسين قنديل، قد قضت بأحكام ما بين الإعدام والسجن المشدد ضد المتهمين فى 4 سبتمبر 2016.

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهمين أنشأوا وأسسوا الخلية على خلاف أحكام القانون، بهدف الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحقوق والحريات العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - زوجة تطالب بإثبات نسب طفلها لزوجها العرفى.. وتؤكد: "هجرنى ورفض تسجيله"