أخبار عاجلة
خطوات إجراء التظلم على نتيجة الثانوية العامة -
لبنان منذ 2005.. أزمات بعضها فوق بعض -

#المصري اليوم -#حوادث - «نجدة الطفل» تنقذ طفلًا بالشرقية تعرض للتعذيب لتناوله ثمرة من أحد الحقول موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - «نجدة الطفل» تنقذ طفلًا بالشرقية تعرض للتعذيب لتناوله ثمرة من أحد الحقول موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - «نجدة الطفل» تنقذ طفلًا بالشرقية تعرض للتعذيب لتناوله ثمرة من أحد الحقول موجز نيوز

«نجدة الطفل» تنقذ طفلًا بالشرقية تعرض للتعذيب لتناوله ثمرة من أحد الحقول

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أيمن الأمير العطار مدير الوحدة العامة لحماية الطفل بالشرقية، إن الوحدة تلقت بلاغاً يفيد بتعرض طفل للضرب والتعذيب والتوثيق من قِبل شخص، وذلك بسبب أخذ ثمرة من المحاصيل المزروعة بالحقل المملوك لأبيه، وعلى الفور تم التدخل من قبل وحدة حماية الطفل بالمركز، وتم عمل محضر شرطة وتفويض محامى الجمعية الشريكة لمتابعة التحقيقات والدفاع عن الطفل، كما تم عمل جلسات نفسية للطفل لإخراجه من الحالة النفسية السيئة بسبب الاعتداء عليه.

وأشار إلى أنه تم انعقاد الاجتماع الشهري بتاريخ 22 من يوليو الماضي لوحدات حماية الطفل بالمراكز والوحدة العامة بالمحافظة، ومنسقي الجمعيات والجهات الشريكة، وذلك للوقوف على المستجدات ومناقشة بلاغات الأطفال المعرضة للخطر.

وأضاف مدير مكتب حماية الطفل أنه إستكمالاً لمجموعه التدريبات التي تهدف لرفع كفاءة العاملين بمجال حماية الطفل بالمحافظة، تم الإنتهاء من تدريب وحدات حماية الطفل والمراكز على مبادىء العمل الأمن مع الأطفال، وذلك بدعم وإشراف فريق متميز من هيئه إنقاذ الطفولة ومنظمه اليونسيف، بالتنسيق مع المجلس القومى للطفولة والأمومة.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على أهمية الدور الذي تقو م به وحدة الحماية العامة للطفل في معالجة وحل مشاكل الأطفال، والمساهمة الجادة في تقديم الخدمات المتنوعة للأم والطفل من خلال إستراتيجية عمل محدده لحماية الأطفال المعرضين للخطر، وللنهوض بوضع الطفل والوصول به إلى بر الأمان، موجهاً باستقبال بلاغات الأطفال المعرضة للخطر والتعامل معها فورا وحلها للحفاظ على الطفل وحمايته.

الوضع في مصر

اصابات

94,316

تعافي

41,137

وفيات

4,834

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط عاطل بـ 1.5 كيلو هيروين في الإسماعيلية موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - حملات مكثفة لإزالة إشغالات الأحياء ببورسعيد خلال عيد الأضحى موجز نيوز