أخبار عاجلة
خطوات إجراء التظلم على نتيجة الثانوية العامة -
لبنان منذ 2005.. أزمات بعضها فوق بعض -

الوفد -الحوادث - حرق علم الكويت بمقابل 500 دولار.. تعرف على التفاصيل موجز نيوز

[real_title] صورة الشاب
كتب مصطفى عصام

تصاعدت مشاحنات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت ومصر  عقب تداول مقطع فيديو تضمن دعوة شاب لحرق العلم الكويتي في مصر مقابل جائزة مالية.

حيث كان  يظهر فيه يوتيوبر مصري يدعو إلى حرق علم الكويت مقابل مبلغ 500 دولار، بغرض توثيق ردة فعل الشارع المصري على واقعة صفع المصري بالكويت.

وبهذا الصدد فقد رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام  مقطع مصوَّر لشخصٍ حالَ استطلاعه رأي البعض

من عامة الناس في حرقهم علم دولة الكويت مقابل أخذهم مبلغًا ماليًّا، ورفض من استطلع رأيهم ذلك، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة.

ونجحت قوات الأمن من ضبط المتهم، واستجوبته النيابة العامة، فقرَّرَ في التحقيقات أن قصده من تصوير المقطع المذكور إثبات أن الشعب المصري ذو مبادئ ولا يغريه المال

ولا يرضى بالإساءة للآخرين، وأن العلاقة بين الشعبين المصريِّ والكويتيِّ علاقةٌ وَطِيدة، وذلك إثر تداول واقعة التعدي على مصري بدولة الكويت خلال الشهر الجاري، وقد شاهدت النيابة العامة على هاتف المتهم المضبوط مقطعَ الفيديو المتداول، وكذا مقطعًا آخر للمتهم يتحدث فيه عن عدم رغبة الشعب المصري في الإساءة إلى الآخرين، وأن الشعبين الكويتيَّ والمصريَّ سيظلا شعبين شقيقين.

وأكدت تحريات قطاع الأمن الوطني حولَ الواقعة عدم انضمام المتهم لأي جماعة إرهابية، وأن قصده من ترويج المقطع المتداول توطيد العلاقات بين الشعبين المصري والكويتي، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - العثور على جثة متعفنة داخل منزل في كوم أمبو موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - حملات مكثفة لإزالة إشغالات الأحياء ببورسعيد خلال عيد الأضحى موجز نيوز