أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - كواليس تسلل الرجل الأخضر لمدينة الإنتاج الإعلامي: حمل سنجة وأصاب شرطيين موجز نيوز

الوفد -الحوادث - كواليس تسلل الرجل الأخضر لمدينة الإنتاج الإعلامي: حمل سنجة وأصاب شرطيين موجز نيوز
الوفد -الحوادث - كواليس تسلل الرجل الأخضر لمدينة الإنتاج الإعلامي: حمل سنجة وأصاب شرطيين موجز نيوز

[real_title] شهدت مدينة الإنتاج الإعلامي حادثا صباح اليوم عندما تسلل "الرجل الأخضر، كما عرف إعلاميا للمدينة وبدأ يتمتم بكلمات وعبارات غير مفهومة وأمسك بسنجة وأصاب شرطيين حتى تعاملت القوات معه ولفظ حياته متأثرا بجراحه .

 

تحقيقات النيابة
تواصل نيابة أكتوبر تحقيقاتها في واقعة الرجل الاخر الذي اقترب من مدينة الإنتاج الإعلامي وتسلل خلسة واعتلى أحد البنايات وبدأ يتمم بكلمات وألفاظ غير مفهومة ظهر منها بوضوح التكبير الله اكبر الله اكبر.. من ثم أمسك بعد ذلك بسنجة في يده أشهرها من طيات ملابسه الغربية واحتفظ بسلاح اخر داخل ملابسه وتعاملت معه القوات وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

 

المعاينة
كما انتقل فريق من النيابة العامة لمحل الواقعة و  كشفت المعاينة وجود أثار لبقع الدماء تم أخذ عينة منها بمعرفة رجال المعمل الجنائى لفحصها ومضاهاتها بدماء المتهم.

واتضح من المعاينة وجود أثار لطلاء أخضر اللون تم أخذ عينة منه، فضلًأ عن بقايا فارغ الطلقة النارية التى أطلقت على المتهم، وتم التحفظ عليها والمقذوف الذى تم استخراجه من

جثمان الشاب المتهم، لتحليله بمعرفة المعمل الجنائي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان الشاب المتوفى، أنه فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى بنطال جينز أزرق اللون، ولا يرتدى شيء فى المنطقة العلوية، حيث قام بطلاء نفسه بطلاء أخضر اللون، وأنه مصاب بطلق نارى فى منطقة البطن، أسفر عن وفاته.

 بداية الواقعة
كانت بتسلل المتهم لمدينة الإنتاج الإعلامي وبدأ يتمم ويردد كلمات غير مفهومة ومن ثم بدأت القوة الأمنية المتواجدة بمدينة الإنتاج في التعامل الحذر بدأت بالطلقات التحذيرية وعندما بدأ المتهم في المقاومة واشهار أسلحة بيضاء تم تسديد طلقة في منطقة البطن ليلفظ المتهم أنفاسه متأثرا بجراحه.

تحريات المباحث
كشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم تمكن من الدخول، لمبنى المدينة ثم خلع ملابسه ودهن جسده بلون أخضر، وأثناء ضبطه من جانب القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، حاول الاعتداء عليهم بسلاح

أبيض، وتسبب فى إصابات لشخصين، مما دفعهم لإطلاق النار عليه.

هوية المتهم وأسرته
حددت جهات الأمن هوية المتهم، وتبين أنه يقيم بمحافظة ، وجارى فحص سلوك المتهم وعمل تحريات تكميلية عنه  لبيان دوافعه من دخول المدينة.

بيان الداخلية
أوضحت وزارة الداخلية  في بيانًا صحفيًا لها تفاصيل الواقعة وجاء فيه أن أحد الأشخاص عاري الجسم من أعلى ومطلى جسمه بزيت أخضر ويصيح بكلمات غير مترابطة ومعه قطعتا سلاح أبيض حاول دخول مدينة الإنتاج الإعلامي، وعند منع القوات له، وإلقاء القبض عليه، أصاب ضابطًا وأمين شرطة، ما حدا بالقوات إطلاق النار عليه، ولقي مصرعه أثناء نقله للمستشفى.

استعلمت الأجهزة الأمنية ورجال النيابة عن أسرة  الرجل الاخضر للاستماع لاقولهم حول الواقعة ومعرفه مدي سلامة القوى العقلية للمتهم ودوافعه من طلاء نفسه بتلك المادة والتسلل للمدينة.

تعامل قوات الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي
بعدما اعتلى المتهم إحدى البنايات وبدأ يتمتم بكلمات غير مفهومة اقترب أمين شرطة مرتديا سترة ضد الرصاص خوفا من كونه مسلحا وحاول الامساك بالمتهم لفحص أمره  مستخدمًا عصا غليطًا رصدتها صور الواقعه ولكن المتهم اصابه  بسلاحه الابيض.

وتدخل ضابط آخر وطلق أعيرة تحذيرية لكي يسلم المتهم نفسه ولكن الأخير استمر في أفعاله و لم يتراجع، وعاود الكرة بالاعتداء عليهم؛ ليصيب ضابطًا وشرطيًا، فاضطرت القوات لإطلاق النار عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - حملات مكثفة لإزالة إشغالات الأحياء ببورسعيد خلال عيد الأضحى موجز نيوز