#المصري اليوم -#حوادث - من أسوان.. رئيس الوزراء يتابع تطورات خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي» موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - من أسوان.. رئيس الوزراء يتابع تطورات خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي» موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - من أسوان.. رئيس الوزراء يتابع تطورات حريق خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي» موجز نيوز

من أسوان.. رئيس الوزراء يتابع تطورات خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطورات التعامل لمواجهة الحريق الذي نشب بطريق « / الإسماعيلية» الصحراوي، وذلك من أسوان حيث يقوم بزيارة تفقدية للمحافظة حاليًا.

وذكر المكتب الإعلامي التابع لمجلس الوزراء أن الدكتور «مدبولي» أجرى اتصالات مع كل من وزير البترول ومحافظ لبحث تطورات ومواجهة تداعيات الحادث.

في السياق، أعلن المهندس عماد عبدالقادر، رئيس شركة أنابيب البترول، السيطرة على الحريق الذي شبّ بخط خام (شقير- مسطرد) في أول طريق - الإسماعيلية الصحراوي، نتيجة حدوث كسر بالخط وحدوث شرارة ناتجة عن تزاحم السيارات بالطريق، ما أدى إلى اشتعال الخام المتسرب.

وقال «عبدالقادر»، في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أنه تم غلق بلوف الخط قبل وبعد مكان الحريق والتحرك الفوري للقيام بإخماد الاشتعال بواسطة سيارات إطفاء المناطق الجغرافية البترولية المحيطة وسيارات إطفاء والحماية المدنية.

اندلع هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية على طريق الإسماعيلية الصحراوي القريب من منطقة الهايكستب، ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بالاشتراك مع الحماية المدنية بالإسماعيلية، بـ20 سيارة إطفاء لإخماده.

الوضع في مصر

اصابات

83,001

تعافي

24,975

وفيات

3,935

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - حملات مكثفة لإزالة إشغالات الأحياء ببورسعيد خلال عيد الأضحى موجز نيوز