#اليوم السابع - #حوادث - انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك فى محيط الإغلاق الجزئى لشارع الهرم

#اليوم السابع - #حوادث - انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك فى محيط الإغلاق الجزئى لشارع الهرم
#اليوم السابع - #حوادث - انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك فى محيط الإغلاق الجزئى لشارع الهرم

انتبه.. الكاميرات تراقب سيارتك فى محيط الإغلاق الجزئى لشارع الهرم

تراقب الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة، محيط عملية غلق جزئى لشارع الهرم بواسطة كاميرات مراقبة لمتابعة حركة السيارات منعا للزحام، اثناء إجراء أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومى لمترو أنفاق الخط الرابع (غاز طبيعى ) والمتعارضة مع مسار المشروع، وسط انتشار الخدمات المرورية لرصد اى زحام للسيارات.

وتشمل الأعمال قطع عرضى لشارع الأهرام (غلق جزئى) بالإتجاهين أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة بدون تعطيل حركة المرور في أعمال تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 14/7/2020 على أن يكون العمل إبتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال .

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية