أخبار عاجلة

#المصري اليوم -#حوادث - بلاغ من أسرة مريضة نفسيًا بالمنيا ضد صاحب قناة على اليوتيوب للتشهير بها موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - بلاغ من أسرة مريضة نفسيًا بالمنيا ضد صاحب قناة على اليوتيوب للتشهير بها موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - بلاغ من أسرة مريضة نفسيًا بالمنيا ضد صاحب قناة على اليوتيوب للتشهير بها موجز نيوز

بلاغ من أسرة مريضة نفسيًا بالمنيا ضد صاحب قناة على اليوتيوب للتشهير بها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تحقق النيابة العامة في المنيا، تحت إشراف المستشار تامر مطيع، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، في بلاغ تقدمت به أسرة سيدة مريضة نفسيا، ضد صاحب قناة على اليوتيوب، للتشهير بها، رغم ظروفها الخاصة، والإدعاء بأنها تواجه الحبس داخل منزل شقيقها منذ نحو 22 عاما، على غير الحقيقة.

وقال المحامي أحمد جهلان، في تصريحات إعلامية، إنه قدم بلاغا يحقق فيه المستشار كريم الخطيب، بإشراف المستشار أحمد إيهاب رئيس نيابة مركز المنيا، يتضمن امتلاك أحد العاملين بقناة إقليمية لقناة على موقع التواصل الاجتماعي «اليوتيوب»، وأنه استغلها للتشهير بنادية إسماعيل مهني 56 عاما، بنشر معلومات مغلوطة عن حياتها الخاصة في مقطع فيديو، مقتحما حرمة منزلها، متجاهلا إنها تعاني ظروفا خاصة «مرض نفسي».

كما تضمن البلاغ أنه عقب تداول فيديو للسيدة على قناة «اليوتيوب»، استدعت الشرطة شقيقها «خلف»44 عاما، عامل، لمواجهته بما ورد في مقطع الفيديو، فاتهم صاحب القناة وآخرين «جيرانه» فأنه صور الفيديو بالاتفاق فيما بينهم من سطح منزل مجاور له، مقتحما حرمة منزله دون علمه للتشهير بشقيقته، مستغلا اسم قناه إقليمية يعمل بها، وأنه بإجراء تحريات المباحث تبين أنه لم يحبس شقيقته وإنها تعاني مرضا نفسيا، وبعض الجيران أيدوا ذلك.

وأشارت أسرة السيدة، في بلاغها، أن مروج الفيديو، لم يراعي مرضها النفسي، واستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتشهير بها، معتمدا على معلومات مغلوطة حصل عليها من أحد الجيران لوجود خلافات جيرة، مدللين على ذلك بأنها حاليا محتجزة داخل مستشفى الأمراض النفسية بمدينة المنيا الجديدة، كما أنه انتهك حرمة منزلها بالتصوير داخله دون وجه حق، مستغلا أسطح الجيران.

وكانت مديرية التضامن الاجتماعي في المنيا، أعلنت عن منح السيدة مساعدة مالية لمدة 3 أشهر تبدأ عقب خروجها من مستشفى المنيا للأمراض النفسية إذ تخضع فيها للعلاج بناءا على قرار الأطباء، مع تجهيز غرفتها داخل منزل الأسرة بقرية تله، التابعة لمركز المنيا.

وكانت مستشفى الأمراض النفسية بالمنيا الجديدة، قد قررت حجز السيدة إلزامياً، بعدما توجهت برفقة شقيقها إلى المستشفى، بناءا على قرار النيابة العامة في المحضر رقم 5691 لسنة 2020 إداري مركز المنيا، بعرضها على الأطباء لكتابة تقرير بالحالة، مع حجزها إلزاميا إذا استدعى الأمر لتلقي العلاج اللازم.

الوضع في مصر

اصابات

80,235

تعافي

23,274

وفيات

3,702

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #المصري اليوم -#حوادث - حملات مكثفة لإزالة إشغالات الأحياء ببورسعيد خلال عيد الأضحى موجز نيوز