#اليوم السابع - #حوادث - ضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتيات

#اليوم السابع - #حوادث - ضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتيات
#اليوم السابع - #حوادث - ضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتيات

ضحية جديدة تتقدم ببلاغ ضد المتهم بالتحرش بالفتيات

قالت نهاد أبو القمصان، رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، إننا تلقينا توكيلا من إحدى ضحايا المتهم بالتحرش بعدد من الفتيات لملاحقته قانونياً.

وأضافت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تقديم بلاغ ضد المتهم، ولدينا أمل فى استقبال العديد من التوكيلات.

وتمنت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، أن يكون هناك بيئة مناسبة للضحايا لتقديم توكيلات وملاحقة المتهم، لا سيما أن بعض الضحايا يتخوفن من الزج بأسمائهن.

وأكدت رئيس المركز المصرى لحقوق المرأة، أن هذه القضية خلقت حالة من الوعى لدى المواطنين، مطالبة الجميع بضرورة تقديم بلاغات حال ظهور مثل هذه الجرائم.

كانت أجهزة الأمن نجحت فى القبض على أحمد بسام زكى المتهم بالتحرش بالفتيات، وجار عرضه على جهات التحقيق، فى ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعى، وناشد مصدر أمنى المتضررات من الشاب بضرورة التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التى لحقت بهن للتحقيق فيها.

ويواجه المتهم العديد من المتهم وفقاً لبنود القانون، حيث يغلظ القانون العقوبات لتكون رادعة لمثل هذه الجرائم، وتصل عقوبة جريمة التحرش طبقا لنص المادة 306 مكرر من قانون العقوبات للحبس مدة لا تزيد عن سنة وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد عن عشرين ألف جنيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب الجيل: الدراما التاريخية تسهم فى تقديم الحقائق للأجيال
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب