#اليوم السابع - #حوادث - براءة 3 متهمين من تهمة حيازة 26 كيس من مخدر الهيروين فى مدينة نصر

#اليوم السابع - #حوادث - براءة 3 متهمين من تهمة حيازة 26 كيس من مخدر الهيروين فى مدينة نصر
#اليوم السابع - #حوادث - براءة 3 متهمين من تهمة حيازة 26 كيس من مخدر الهيروين فى مدينة نصر

براءة 3 متهمين من تهمة حيازة 26 كيس من مخدر الهيروين فى مدينة نصر

حكمت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار على الهوارى ببراءة 3 متهمين من تهمة حيازة 26 كيس هروين وسلاح نارى فرد خرطوش.

ترجع أحداث الواقعة، بمحضر تحريات لضابط مباحث مدينة نصر، عن تشكيل عصابى لاتجار مخدر الهروين، وبتتبعهم حاولت سيارة المتهمين الهروب بالسير عكس الاتجاه، وأثناء المطاردة، اصطدمت سيارة المتهمين بأحد الأرصفة، ما أدى لتوقفها وإلقاء القبض عليهم، وبتفتيشهم عثر معهم على 26 كيس من مخدر الهيروين بين طيات ملابسهم، وبتفتيش السيارة وجد أسفل كرسى السائق سلاح ناري.

كانت النيابة أحالت المتهمين للدائرة الأولى جنايات القاهرة، من محبسهم بتهمة حيازة وإحراز مخدر الهروين بقصد الاتجار وسلاح نارى غير مرخص.

فيما حضر دفاع المتهمين، والذى دفع ببطلان القبض على المتهمين وتفتيشهم، كون أن القبض والتفتيش حدث دون مظهر مادى واضح لوجود جريمة، وان القبض تم قبل استبيان ضابط الواقعة للأحراز، وعدم معقولية استمرار حيازة المتهمين لكل هذه الأحراز، مع أن لديهم فرصة للتخلص منها أثناء محاولة هروبهم وسيرهم عكس الاتجاه والمطاردة.

وأوضح ميشيل حليم أن حقيقة الواقعة هى مصادمة بين سيارة المتهمين وسيارة الشرطة أثناء سيرها، وطلب الدفاع طلب تفريغ كاميرات لاستبيان حقيقة الواقعة، مضيفا ببطلان محضر الضبط لتجهيله مكان الواقعة تحديدا بمدينه نصر، أو اسم الشارع محل الضبط.

فيما أوضحت معاينه النيابة العامة أثار الاصطدام بوجود انبعاج فى الاكصدام الخلفى لسيارة المتهمين، وخلع بالاكصدام الأمامى كما أن السلاح المضبوط خلى مم، وجود طلقات فليس من المعقول أن يستخدم المتهمين سلاحا للدفاع عن أنفسهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب