الوفد -الحوادث - فتيات "التيك توك" من التعري للكلابش موجز نيوز

الوفد -الحوادث - فتيات "التيك توك" من التعري للكلابش موجز نيوز
الوفد -الحوادث - فتيات "التيك توك" من التعري للكلابش موجز نيوز

[real_title] جدل واسع فرض نفسه في الأوساط المصرية مؤخرًا، مع انتشار استخدام تطبيق "التيك توك" الذي لاقى رواجًا واسعًا، وفي المقابل، قوبل بموجة من الانتقادات الهائلة، بسبب تضمنه محتويات، وصفًا الكثيرون بأنها خارجة عن التقاليد والأعراف المجتمعية.

 

في سياق السطور التالية، نسلط الضوء على أبرز مشاهير التيك توك الذين ألقي القبض عليهم خلال الأيام الماضية، ليواجهوا اتهامات بنشر محتويات إباحية والتحريض على الفسق.

 

 

منار سامي:

 

 

قررت نيابة بنها حبس منار سامي، فتاة التيك توك لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام عقب ضبطها داخل أحد الكافيهات، 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لها النيابة تهمتي التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض كما أمرت بحبس احد الشباب كان برفقتها.

 

وكانت مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث الإدارة العامة للآداب قد تمكنت من ضبط المتهمة بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها ومعها أحد الشباب وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر.

 

وتمكنت الإدارة العامة للآداب من إلقاء القبض على المتهمة منار فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

 

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

 

ريناد عماد:

 

بينما وفي وقتٍ سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على

فتاة التيك توك ريناد عماد، لاتهامها بالتحريض على الفسق وتقديم محتوى مخل داخل إحدى الكافيهات.

 

وجهت نيابة الدقي عدة اتهامات لفتاة التيك توك ريناد عماد، وتضمنت الاتهامات الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفله البالغه ٨ سنوات لكسب متابعين وانشاء صفحه بقصد ارتكاب جريمه معاقب عليها والاعلان عن النفس لممارسه البغاء  وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع مخالفه المباديء والقيم.

 

وقررت نيابة شمال الجيزة الكلية، حبس ريناد عماد فتاة التيك توك،  4 ايام علي ذمة التحقيقات، في اتهامها بالاتجار بالبشر والاعلان عن نفسها لممارسة البغاء بعد القاء القبض عليها في الدقي

 

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة "منة الله عماد"  وشهرتها "ريناد عماد" داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التيك توك، تحتوي على مواد إباحية وخادشه للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

 

وبمواجهة المتهمة الفيديوهات الخاصة بها اعترفت بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، وأكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام

باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وانها تخشى  الفضيحة بعد ضبطها.

 

اليوتيوبر حنين حسام:

 

 

على خلفية مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة تدعى "حنين" على موقع تيك توك فيديو تحث فيه الفتيات الصغيرات على الاشتراك معها فى البرنامج وفتح كاميرات هواتفهم المحمولة من داخل غرف نومهم والتعرف على شباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلون عليها أسبوعيا، وعقب انتشاره قامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو الشهير وتبين أنها قامت ببثه على موقع تيك توك، مما أثار الفيديو غضبا كبيرا بين متابعى البرنامج خلال اليومين الماضيين، وتأكدت الأجهزة الأمنية من هوية الفتاة وتحديد مكان تصويره، تم التجهيز لضبطها عقب إصدار أمر بذلك.

 

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وازرة الداخلية، القبض على حنين حسام لقيامها ببث فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وجار العرض على النيابة المختصة.

 

في ضوء ذلك، أمر النائب العام بحبس المتهمة حنين حسام عبد القادر أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، وكذا اتهامها بارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بتعاملها في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائها على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالًا لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر تضم المتهمة وآخرين.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية