الوفد -الحوادث - أسرة المسن المنتحر فى المطرية: كان هادئًا وعرفنا بوفاته من الجيران موجز نيوز

[real_title] النيابة العامة
كتبت-ابتسام محمد

استمعت نيابة المطرية إلى أقوال أهل العامل المسن، الذى أقدم على الانتحار، بسبب إصابته بمرض مزمن، حيث أكدوا أن المتوفي لم تكن تظهر عليه علامات تشير إلى نيته التخلص من حياته.

وأضاف أهلية المسن المنتحر، ان اصابه مرض مزمن، موضحين أنه كان منتظم فى أخذ الدواء بشكل طبيعي، مضيفين أنه كان شخص هادئ الطباع، بالإضافة إلى أنه لم تظهر عليه علامات تشير إلى أنه

ينوى التخلص من الحياة، موضحين أنهم علموا بخبر وفاته من الأهالى فى المنطقة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المتوفي أن سبب الوفاة يرجع إلى نزيف حاد نتيجة جرح قطعي في شرايين اليد، تسبب في هبوط حاد بالدورة الدموية، وكشفت التحقيقات أنه لا توجد شبهة جنائية فى الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا من الأهالي،

مفاده وجود جثة لعامل مسن داخل شقتة بمنطقة المطرية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

ومن خلال الفحص تبين وجود قطع بالشرايين، وبعمل التحريات دلت أن المتوفى انتحر بقطع شرايين يده، بسبب إصابته بمرض مزمن ولا توجد شبهة جنائية فى الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بدفن جثة المسن المنتحر، وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، للوقوف على الأسباب الحقيقية الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى