أخبار عاجلة
اخبار التقنيه Zoom تضيف 100 ميزة خلال مدة 90 يومًا -

#المصري اليوم -#حوادث - حبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيلية موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - حبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيلية موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - حبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيلية موجز نيوز

حبس «عريس النورس» 4 أيام بسبب «حفل الزفاف» بالإسماعيلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية، السبت، بحبس المتهم محمد سالم العدوي «عريس النورس»، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بمخالفة قرار رئيس الوزراء بعدم التجمعات وعدم إقامة الحفلات.

وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها يوسف الدفتار، رئيس النيابة الكلية، وباشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، وأحمد عاشور، مدير نيابات المركز، عن أن المتهم محمد سالم العدوي، أحد أبناء أحد رجال الأعمال في الإسماعيلية، خالف قرار رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات وإقامة الحفلات بإقامة حفل زفاف له داخل قرية النورس بالإسماعيلية، واستدعاء مطربين لإحياء الحفل.

كان المتهم قد أقام، مساء الجمعة، حفل زفاف داخل فيلا والده بقرية النورس بطريق البلاجات السياحي بدائرة مركز الإسماعيلية، بحضور فنانين شعبين.

وأصدر المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية قرارًا بضبط وإحضار والد المتهم رجل الأعمال سالم العدوي، وعلي حماد، والد العروسة، ومالك الفيلا، التي أقيم بها الحفل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وتحديد شخص مطربي الحفل، وتحديد شخص القائمين على الحفل من مسؤولي إدارة القرية وتجهيزات الحفل من أعمال الإضاءة والفراشة بالحفل.

كانت قوة أمنية من مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام قد تمكنت من اقتياد المتهم من منزله بقرية النورس لمثوله أمام جهات التحقيقات.

يذكر أنه قد انتشرت عدة فيديوهات، مساء الجمعة، لإطلاق ألعاب نارية في سماء الاسماعيلية احتفالاً بزفاف بحضور المطربين حسن شاكوش وعمر كمال.

كما نشر بعض الأشخاص من أقارب العريس فقرات من حفل الزفاف للمطرب عمر كمال وبعض المطربين الشعبيين للتأكيد على إقامتهم لحفل الزفاف.

كانت قد تمكنت قوة أمنية، مساء الجمعة، بمشاركة النقباء محمد جبر ومصطفي جميل وملهم البلتاجي من فض الفرح، فيما حررت الشرطة مخالفات كسر حظر لجميع السيارات بعد خروجهم من حفل الزفاف.

الوضع في مصر

اصابات

32,612

تعافي

8,538

وفيات

1,198

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - إصابة اثنين ونجاة آخرين فى انهيار منزل بمدينة بلقاس فى الدقهلية